معرض جديد في الرياض قد يكون مركز للعقول المبدعة

افتتح معرض ركن للفن والتصميم الواقع في مركزنجود التجاري  أبوابه في 14 يوليو الموافق 16 رمضان وقدّم للزوار أمسية فنية رائعة شملت عرضاً لأعمال مركبة، ولوحةً فنية، وأثاثاً وديكوراً منزلياً وغيره من القطع الفنية التصميمية الفريدة.

ias

 

يطمح المعرض على ان يكون مركزاً للعقول المبدعة لتقديم مزيج من الإبداع والتصميم المبتكر،ويركز على تطوير وتعزيز التجارب الشخصية عن طريق عرض قطع فريدة من نوعها. وتضمن الافتتاح عرض قطع متميزة مصممة من قبل معارض اوربية شهيرة مثل اباراتوس، ودافي لندن، بالاضافة الى قطع مصممة في "استوديو كن" التابع للمعرض.

 

                   أفكار لتزيين الحديقة أو الشرفة المنزلية

 

حضر الافتتاح نخبة من مجتمع الرياض، وهواة الفن والتصميم، وفنانين، ومصممين، واعلاميين، وأصحاب المدونات المختصة في الفن والتصميم والأزياء.

 

وعلقت مؤسسة وصاحبة المعرض الأميرة نورة بنت سعود بن نايف على هذا الحدث قائلة: "منذ صغري لدي شغف وحب شديد للفن والتصميم، خاصة القطع الفنية الغريبة. كل القطع المعروضة في المعرض اختيرت من قبلي شخصيا من حول العالم وأنا سعيدة جداً بأن أقدم للمجتمع الفني هذه المعروضات الفنية التي تحمل تاريخاً غنياً ولا تخلو من كونها عملية أيضاً. فنحن نهدف ونتطلع الى تقديم تجربة لا مثيل لها لهواة الفن في المنطقة".

 

كل قطعة في المعرض تتمتع بانفرادية واستقلالية عن غيرها ولكن في نفس الوقت، تحمل القطعة القدرة على ان تتناغم مع البيئة التي حولها. فكل تصميم يحكي قصة ويعكس صورة صاحب العمل وهذا بحد ذاته يعتبر من أساسيات التجربة التي يسعى المعرض ان يقدمها للزوار.

 

             نصائح ديكور تدخل الفخامة الى منزلك

 

ويرحب المعرض بالمواهب الجديدة ويأمل ان يكون نقطة إلتقاء للفنانين والمصممين من المنطقة.

 

علاوة على الأثاث الحديث والفريد المعروض، فإن المعرض بحد ذاته هو قطعة معمارية فنية على أرضية خرسانية مصقولة، وسقف عالٍ ومساحات مفتوحة. ويقع المعرض في أحد مراكز الرياض التجارية الذي يعتبر بقعة مشهورة لرواد الفن والأزياء.

 

وأخيراً، أعلن المعرض عن خطط لتنظيم افتتاح رسمي في نهاية هذه السنة، بالاضافة الى تنظيم معارض شهرية لفنانين ومصممين عالميين ومحليين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية