برانش الـPranzoItaliano محطّتك الجديدة في مطعم Roberto's في دبي

مطعم روبرتوس دبي

مطعم روبرتوس دبي

مع حلول شهر أيلول يدعوك مطعم Roberto’s المطلّ على برج خليفة، لجلسة يومية تحلو بين أجوائه الايطالية مع إطلاقه نظام البرانش PranzoItaliano الذي يجمع لك أشهى المقبّلات اللذيذة في وجبة لن تنسينها.

ias

 

                                 ما هي أفخم 5 فنادق في دبي؟

 

 

بضيافته الملكية، يقدّم لك مطعم روبرتوس بين الساعة 12:30 و 4:30 لائحة من أشهى الأطباق التي تميّز برانش PranzoItaliano أبرزها برج الأسماك الذي يظهر في الصورة وهو المحور الأساسي للوجبة والذي يحتلّ مكانة مرموقة على كلّ مائدة في المطعم. مكوّنات كثيرة تتمازج لتحاكي ذوقك الرفيع في المطبخ، ولأنّ الطهو فنّ معترف به يشاركك روبرتوس بمقبلاته الرئيسة أهمّها الـClassic burratina إضافةً الى الكلاماري والكوسى المقلي بطريقة ايطالية لم تتذوّقيها قبلاً.

إضافةً الى ذلك تتنوّع أطباقه الرئيسة فتشمل ثمار البحر على أنواعها أهمّها المحار والقريدس الموجودة على بار خاص يمكنك اختيار منه ما شئت متى أردت.  ولأنّك تحت الرعاية الايطالية تحضّري لما لذّ وطاب من أنواع الباستا التي تحمل شغف المطعم المشهود له.
الأطباق اللذيذة هذه، التي تشي بتجربة تحتلّ ذاكرتك وتثير شهيتك، لا تعني أبداً أن تنسي تجربة الحلويات التي تعنون زيارتك أبرزها أشهر أطباق روبرتوس؛ التيراميسو.

 

 

                                 اختبري نفسك: أية طاهية أنت؟

 

برانش الـPranzoItaliano نظام معتمد في أنحاء ايطاليا فإذا تعذّر عليك زيارة البلد، لا تترددي في زيارة روبرتوس المطعم النابض في قلب دبي، إذ يعتمد في شعاره على ثنائية الوجبات اللذيذة والجلسة المريجة. اجلسي على كرسيك، استرخي واتركي لطاقم Roberto’s  شغف الاهتمام بك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية