4 إستعمالات غريبة ومفيدة لم تتوقّعيها للبالونات!

4 إستعمالات غريبة ومفيدة للبالونات بالإضافة إلى التزيين

4 إستعمالات غريبة ومفيدة للبالونات بالإضافة إلى التزيين

لا يمكنكِ تخيّل مناسبة فرحة وخصوصاً أعياد الميلاد من دون تلك البالونات الملوّنة، أوليس كذلك؟ فمهما كبرنا ونضجنا، ما زلنا نستمتع بنفخها والتزيين بها وحتّى تقاذفها… ولكن ما لا تعلمينه في هذا السياق هو أنّ للبالونات إستعمالات غريبة تتخطّى هدفها التزييني!

ias

إكتشفي أبرزها معنا:

 

للمزيد: أغرب إستعمالات ورق الألومنيوم خارج مطبخكِ!

 

– المحافظة على أشكال القبعات بعد غسلها: قمتِ بغسل قبّعتكِ المفضّلة ولا تريدين تشويه شكلها؟ قومي بنفخ بالون وإلباسه لها للمحافظة على شكلها الأساسي!

 

– تغطية الجروح المضمّدة خلال الإستحمام أو غسل الصحون: ومن منّأ لا يكره الشعور المزعج لتبليل ضمادات الجروح بماء الإستحمام أو الجلي. مشكلة تستطعين حلّها بكلّ بساطة من خلال تغطية جرحكِ والضمادة بالبالونات الغير منفوخة لمنع دخول الماء.

– إبقاء المشروبات والأطعمة باردة في حال عدم توفّر براد: إن في حفلة لفترات طويلة، أو في حالات الطوارئ، إستعيني بععض البالوانات التي تكوني سبق وقد ملئتها بالماء ووضعتها في الثلاجة، وذلك لإبقاء الطعام كما المشروبات باردة.

إستعمالها ككمادات باردة لحالات الصداع وإرتفاع الحرارة أو تسكين الألم: من قال أنكِ بحاجة لكمادات الجلّ للحصول على الأثر البارد الذي ترييدينه لعائلتكِ في حال المرض؟ إستعيني بالبالونات من خلال الطريقة نفسها كإبقاء المشروبات والمأكولات باردة، أي تجميدها ممتلئة يالماء في الثلاجة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية