ما هي توقعات ماغي فرح للأبراج في العام 2015؟

توقعات ماغي فرح 2015

توقعات ماغي فرح 2015

"كرة اللهب تتوسّع" هذا هو العنوان العريض الذي أطلقته عالمة الفلك ماغي فرح على العام 2015 الذي يطال كلّ الأبراج، كما كان لها وقفة خاصّة مع كلّ برج ناشرةً توقّعاتها له للعام المقبل. ما هو برجك عزيزتي؟ اليك تفاصيل ما قالته ماغي فرح في هذه السطور.

ias

– برج الحمل: إن كنت من برج الحمل، وضّبي حقائبك عزيزتي واستعدّي لنقلة نوعية ستطال حياتك المهنية والاجتماعية، فبحسب فرح أمامك سفر أو تبديل في العمل نحو شهر أيلول. أبرز نشاطات برج الحمل تتمحور حول الاقتصاد والأعمال من استلام زمام القيادة الى امكان الحصول على إرث. أبشري خيراً.

– برج الثور: الـ2015 عام التحديات والصعوبات والتغييرات الجذرية لبرج الثور. تغيير مهني، إذ قد تجدين نفسك بين ليلة وضحاها في مجال مهني لم تحسبيه ولم يخطر في بالك. ستعيشين حالة التمرّد العاطفي في هذا العام وتضعين نقاطا على الحروف من جهة رفض الاهمال وترسيم الحدود مع الشريك. ولكن لمواليد الدائرة الثالثة انفراجات في انتظارهم إذ ستبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح لهم أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة.

اكتشفي شخصيتك من يوم مولدك

– برج الجوزاء: تطورات وانجازات وتغييرات التي طالما انتظرتها منذ السنوات الخمس الأخيرة ستتحقق في العام 2015 بين أول السنة وشهر أغسطس. تتعزّز شعبيتك هذه السنة فتزدادين تألقاً، شرط أن تتجنّبي الطيش والقرارات المتسرّعة.

– برج السرطان: سنة تدعوك للاقدام على الخطوات الكبيرة، ولأنّ هذا البرج عانى من مشاكل كثيرة بحسب فرح خلال السنوات الأربع الماضية، الاّ أنّ الفترة الأولى قد يعيش بعض التخبّطات بين الجيد والسيء، الى أن يصل الى أغسطس ويعرف أجمل فترة من سنوات طويلة وأهدأها. عروض مغرية تنتظرك، أسفار كثيرة خلال الصيف وازدهار عاطفي ضمن محيط العمل وفرص عاطفية مع الأجانب وفترات جميلة جداً يعيشها المتزوجون.

– برج الأسد: الأسد، نجم هذه السنة، سنة الحظوظ والآفاق الجديدة والتغيير المطلوب وينهي السنة منتصر وسعيد، أهمّ الفرص من أوّل العام الى شهر آب. مفاجآت كبيرة تنتظرك تنسيك السنوات الصعبة، ضروب من الحظّ والفرص العاطفية قد تحقّق لك الاستقرار عزيزتي إن كنت من هذا البرج، من الثراء المادي الى الفرح العاطفي.

– برج العذراء: سنة الجهود الكبيرة والحصاد المثمر خلال الصيف. عنوان عريض طرحته فرح في كتابها لهذا العام. تعب وكدٌّ خلال الأشهر الثلاثة الأولى، بعض السقطات ولكن غير المخيفة خلال هذه الفترة وصولاً الى تمّوز شهر النجاح والتكيّف مع الظروف الجديدة. قد يتعرّض الى اتهامات خلال الشتاء يُعوّض عنها خلال الصيف وتتكشّف حقائقها ويعود اعتباره قبل الخريف.

– برج الميزان: انتقال من الظلام الى النور، إطلالات مهمّة بعد الأشهر الخمسة الأولى التي تتطلّب تركيزاً وانتباهاً وكدّاً، الى أن يصل الصيف بأوّله، ويتوصّل الى حسم لمشاكله الماضية التي أتعبته سابقاً ويتخلّص من الضغوطات ويستفيد من الاتصالات مع شخصيات مهمّة ومؤسسات، تطرب قلوبهم. سنة ستنقل الميزان وتغمره بحوافز جديدة.

– برج العقرب: سيعاني للأسف في أوّلأ العام من ذيول الأعوام السابقة ولكنّه سيعيش الصفاء والاستقرار وتصاعداً للحظّ إضافةً الى الفرص الممتازة والإجازات السعيدة والأمكنة الجديدة للعيش. سينجح في مخططاته ويهبّ لنجاحات كبيرة. يطرد بعض الأشخاص من حياته وينتقل الى صفحات جديدة.

اختاري الحذاء الذي يناسب برجك

برج القوس: سنة استثنائية تغيّر المسارات وهي سنة النضوج. الفترة الأولى ممتازة على أن ينتبه جيداً ويبتعد عن القرارات الكبيرة خلال الصيف وخصوصاً تموز وآب ليعود ويتنفّس الصعداء خلال كانون الأوّل. جاذبية خاصّة سيكتسبها هذا البرج، وشعبية ستغمره من الآخرين.

– برج الجدي: سنة جيّدة خصوصاً في الصيف فأحلى التباشير بين آب وتشرين الأول، تعزيز موقع وشعبية ونجومية، ظهور علاقات جديدة في حياة الجديدة، وعلاقات عائلية متينة، يرفض التسويات والتنازلات ويبرع في الميدان الصحّي بشكل كبير.

– برج الدلو: يتخلّص من الضغوطات التي أربكته في السنوات الماضية، ولكن عليه أن يتجنّب بعض النزاعات والمراوغين والمتملّقين. اعتباراً من نصف آب يقرّر حسم حياته العاطفية بطرد من يعذّبه وفتح الأبواب والمجال امام من يستحقّ الحبّ والاهتمام.

– برج الحوت: سنة من التحدّيات الكثيرة والأعمال الشاقة التي تتطلّب من هذا البرج الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات. ويحتاج هذا العام إلى الحوافز لكي ينتقل من التفكير إلى التنفيذ، وربما يميل إلى الانسحاب والتواري أمام بعض الإشكالات.

حسابات بسيطة تكشف شخصيتكِ من يوم ميلادك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية