إكشفي النقاب عن أحدث حيل الماكياج مع الكونسيلر

حيل ماكياج جديدة للكونسيلر تكتشفينها على ياسمينة

حيل ماكياج جديدة للكونسيلر تكتشفينها على ياسمينة

بما أنّ إخفاء الهالات السوداء في المنطقة المحيطة بالعينين هو الخطوة الصحيحة في الماكياج، للحصول على إطلاللة وجه مشرق، إعرفي أنّ للكريم الذي يتولىّ إخفاءها، والمعروف بالكونسيلر حيل ماكياج تعزز دوره وتأثيراته الإيجابيّة على وجهك، والتي أحبّت ياسمينة مشاركتك بها، لتكوني دوماً الأجمل. 

ias

 

       أهم ما يجب معرفته عن ماكياج بشرة الوجه على ياسمينة 

 

– التسلسل: الخطأ الأكبر عند إستعمال الكونسبلر، هو وضعه قبل كريم الأساس، فيما غالبيّة خبراء التجميل العالميين، ينصحونك بتطبيقه على البشرة، بعد كريم الأساس، لأنّ بهذه الطريقة تحققين التجانس في اللونين بطريقة أكثر تميّزاً. 

 

– المثلّث المقلوب: من المهم جداً عند التطبيق، رسم المثلث المقلوب تحت العينين بالكونسيلر، وملء فراغاته به، فهكذا تضمنين أنّ المساحة التي تحتاج هذا المستحضر قد قمت بتغطيتها تماماً، ولم تغفلي عن أي قسم منها، لتخفي التعب عنها تماماً. 

 

 

              أخطاء ماكياج تظهر التعب على وجهك

 

 

– ظلال العيون: لتفادي تلطّخ وجهك بظلال العيون، وإفساد ماكياجه، ينصح بعض الخبراء بتثبيته من خلال الكونسيلر، شرط مرغه بشكل كامل وجيّد، لا أن تضعيه سريعاً، لأنّ  تجاهل ضرورة المرغ في هذه المرحلة، يؤدي إلى إظهار ظلال متقطّعة فوق عينيك. 

 

– حب الشباب والبثور: يفضّل دوماً وعندما تريدين إخفاء حب الشباب إستعمال كريم إخفاء العيوب المائل إلى الأخضر في البداية، من ثمّ إختيار التدرّج المناسب للون بشرتك، فهذه الحيلة تضمن لك النتيجة المثاليّة. 

 

            خطوات حماية البشرة من حب الشباب

 

– البديل: في حال وجدت نفسك من دون كونسيلر، وكان لا بدّ لك من استعماله، إستعيني بكريم الأساس ذي التركيبة السائلة، شرط وضع كميّة قليلة جداً منه على المنطقة المحيطة بالعينين، والإنتظار قليلاً قبل مرغه، ثمّ المرغ بشكلّ جيّد ومدروس عند التطبيق. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية