الإعلان عن مشروع "كتارا بلازا" في الحي الثقافي في قطر

كشفت مجموعة علي بن علي عن خططها لإدارة مشروع " كتارا بلازا " الذي سيفتح أبوابه عام 2016. يجري تشييد هذا المشروع على مساحة تزيد عن 38.000 متراً مربعاً في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، لخلق ساحة تجارية فريدة من نوعها وغير مسبوقة في واحدة من أهمّ  الأماكن الإستراتيجية وأكبرها في قطر. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع نقطة جذب إضافية تتماشى مع أجواء الثقافة العالمية التي توفرها كتارا.

ias

 

 

    ملتقى d3 يفتتح رسمياً حي دبي للتصميم كوجهة أولى للتصميم على المستوى الإقليمي

 

سيوفر مشروع  كتارا بلازا تجربة فريدة ومتميزة، تمزج بين العمارة الكلاسيكية والتراثية التقليدية. كما سيوفر المشروع مساحات مخصّصة للمتسوقين في أجواء مريحةً تضمّ أشهر العلامات التجارية في العالم، فضلاً عن الخدمات الترفيهية التي ترتكز على الإبتكار . سيتم تشييد المشروع على مساحة رائدة مفتوحة ومكيّفة لضمان راحة الزوار، بالإعتماد  على نظام مبتكر يستخدم أحدث تقنيات التبريد الأرضي، ليصبح بذلك مزيجاً مثالياً بين العمارة الفنية، الإبتكار والراحة القصوى.

 

 

     فندق الريتز كارلتون دبي يستضيف عرضاً حصرياً لقائد الأوركيسترا الصامت

 

 

وقد نجحت مجموعة علي بن علي في جذب المتجر الفرنسي المرموق غاليري لافاييت إلى قطر وهو واحد من أهم متاجر بيع بالتجزئة في فرنسا، إضافة إلى مواقع عالميّة أخرى في مجال الموضة، السلع الفاخرة، الأكسسوارات، العطور، مستحضرات التجميل، الترفيه، فن الطهو والتصميم الداخلي. ومن بين المستأجرين المميّزين الذين حجزوا مكانة لهم في  كتارا بلازا العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في المياه المعدنية الطبيعية Evian. كما يشكّل المجمّع التجاري المخصّص للأطفال تجربة فريدة ورائدة في المنطقة وهو مثال للإبتكار والتصميم المعماريّ. يأتي تصميمه على شكل هديتَين كبيرتَين ملفوفتَين بالأحمر والذهبي. فلا يقتصر هدف مشروع  بلازا كتارا في  إدارج سلسلة متاجر فقط، بل توفير تجربة شاملة ومتكاملة، غنية ونابضة بالحياة، بدءاً بالمناظر الطبيعية ومباني الحجر الرملي، وصولاً إلى الممرات المتشابكة والأقواس والممرات المنسّمة.

 

 

    حفل اطلاق "داخل عالم رولز-رويس" في دبي

 

 

علاوة على ذلك سيوفر هذا المشروع للمقيمين هناك فرصة الإطلاع على هذه البيئة المميزة عن قرب، إذ يتشارك مستأجرو المساحات الذين وقّعوا العقود نفس الرؤية والأهداف في توفير تجربة فريدة لكلّ من تطأ قدمه هذا المشروع الإستثنائي. ومن السمات المميزة لهذا المشروع، قدرته على تحقيق التكامل بين الجماليات البصرية، الترفيه، الضيافة، العلامات التجارية، الترفيه، الفنّ والثقافة في مساحة رائدة وتحت سقف واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية