5 حالات طلاق بين النجمات لن ينساها الجمهور العربي

لا شك أنّ حياة النجوم الشخصية تشكل مادة دسمة لأقلام الصحافة وتلقى الكثير من المتابعة لدى الجمهور، ولكن أن يستغل البعض هذا الإهتمام الكبير بالنجم لكي يكشف عن أسراره والقضاء عليه لتعريض نجوميته للخطر هي حتماً أبشع الوسائل التي قد إستخدمت. لذا نقدم إليكِ أسوأ حالات الطلاق التي شهدتها الساحة الفنية لأبرز النجمات العربيات.

ias

 

النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي حاولت جاهدةً حماية عائلتها من التعرض للإشاعات المغرضة وإبعادها عن الأضواء، تعرّضت لأبشع أنواع الخيانة حيث قام طليقها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب بعدة لقاءات صحفية كشف فيها عن أمور شخصية تتعلّق بحياتهما الزوجية، بالإضافة إلى الغوص في تفاصيل وأسباب طلاقهما، والأسوأ أنه هدد بالحصول على وصاية أولادهما في المحكمة.

 

(إكتشفي من هن النجمات اللواتي حصلن على الطلاق عام 2012 هنا!)

 

أما النجمة المصرية غادة عبد الرازق، فقد إنتشر خبر خيانة زوجها محمد فودة لها كسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي نتج عنه طلاقهما بعد مرور 8 أشهر على زواجهما، فأصبحت قضية طلاقها على كل لسان كأسرع زواج وطلاق في مدة زمنية لا تتعدى السنة.

 

(إقرئي أيضاً: غادة عبد الرازق تعلن عن طلاقها على طريقة هيفاء وهبي!)

 

ومن ناحية أخرى شكّل زواج وطلاق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من متعهد الحفلات يوسف حرب الكثير من الدهشة والبلبلة في الوسط الفني، وذلك بعدما سافرت إلى كندا للزواج منه سراً، الأمر الذي عرّضهما للكثير من المشاكل العائلية التي إنتهت بطلاقهما.

 

ولعلّ الطلاق الذي شغل حيزاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرّ عناوين الصحف والنشرات الإخبارية هو طلاق النجمة هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، فقد تفاجأ الجميع بالبيان الصحفي الذي نشرته من دون أي سابق إنذار، مع العلم أنهما كانا على أتمّ إتفاق وحياتهما الزوجية خالية من المشاكل.

 

(تصفحي صور أبرز محطات حياة هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة قبل الطلاق هنا!)

 

والفنانة الأخيرة على لائحتنا هي أصالة نصري التي تلاسنت مع طليقها أيمن الذهبي ووجدا في الصحف منبراً للتشهير وتبادل الإتهامات والألفاظ النابية.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية