نجمات يشبهن أميرات ديزني

لطالما سحرنا جمال أميرات ديزني في الأفلام الكرتونية وخطفت أزياؤهن وتساريحات شعرهن أنظارنا، ولكن هل سبق ولفتكِ نسبة الشبه الكبيرة بينهن وبين نجماتكِ المفضلات؟! 

ias

 

فالنجمة الشابة أماندا سيفريد صاحبة الشعر الأشقر الطويل تشبه إلى حد كبير شخصية ريبونزيل، الأميرة التي قضت معظم حياتها مسجونة في برج طويل، فتعابير وملامح وجههما تجعلنا نعتقد أن مبتكر شخصية ريبونزيل قد إستوحى من جمال الممثلة أماندا خلال رسمه للشخصيات.

 

(إحصلي على تسريحة شعر أماندا سيفريد الأنيقة هنا!)

 

والنجمة هيفاء وهبي، التي إشتهرت بمنحنيات جسدها، تشبه إلى حدٍ كبير نجمة فيلم "The Mask" الكرتوني، حيث أنهما تعتبران رمزاً للإغراء من حيث الدلع وتصفيفة الشعر والجاذبية التي تتمتعان بها. 

(تصفحي صور أجمل فساتين هيفاء وهبي هنا!)

 

كما إعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن النجمة الموهوبة آن هاثاواي تبدو نسخة طبق الأصل عن "بيلا"، وهي الشخصية التي أسرت قلوب الأطفال في فيلم "جميلة والوحش"، فقبل أن تقص آن شعرها من أجل دورها في فيلم "البؤساء"، كانت تملك خصلات الشعر والضحكة وملامح الوجه ذاتها كـ "بيلا".

 

(تصفحي أيضاً: صور أجمل تسريحات شعر آن هاثاواي عبر الزمن!)

 

أما النجمة كايتي بيري، والتي تفاجئنا دوماً بإطلالاتها الغريبة واللوكات المختلفة التي تعتمدها في الحفلات والمناسبات الفنية، أطلّت على جمهورها في تسريحة شعر أنيقة جداً عكست جمال شعرها الأسود، وقد تفاجأ الحضور بنسبة الشبه الواضحة بينها وبين ملامح وجه وشعر بياض الثلج.

 

ومن ناحية أخرى، إنتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبرٌ مفاده أن مخرج فيلم "برايف" أو "Brave" الكرتوني قد إستوحى شخصيته الأساسية من النجمة اللبنانية ميريام فارس، حيث أن تجاعيد شعرها ولونه المائل الى البرتقالي، بالإضافة إلى ملامح وجهها، يتطابقون مع شعر ووجه الفنانة الشابة.

 

(إكتشفي على ياسمينة أجمل تساريح شعر ميريام فارس!)

 

أما النجمة التي أبهرت الجميع بعد تأديتها لشخصية أيقونة الجمال مارلين مونرو، وإتقانها لهذا الدور الصعب، تشبه إلى حدٍ كبير تينكربل، الجنية الصغيرة في فيلم بيتر بان، والتي أحبها الصغار والكبار.

وأنتِ؟! أي شخصية كرتونية تعتقدين أنها تشبه نجماتنا في العالم العربي؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية