أروع الساعات الفخمة لحبيبك في عيد الحب

إذا كنت تحتارين بهدية حبيبك لعيد العشاق، ياسمينة تضع بين يديك الخيارات الصحيحة لتزيّني معصمه بواحدة من أروع وأحدث الساعات من الماركات العالمية الفخمة كي تضبطي دقّات قلبه على وقع أروع الابتكارات المستوحاة بأغلبها من أساطير الحبّ. 

ias

 

                         ( اشهر الماركات العالمية لماكياج عيد الحب)

 

ويمثل عيد الحب، الذي يستحضر أجواء الحب، الإخلاص والشراكة، وقتاً مميزاً لتقدير من نحبهم. وليس هناك ما هو أفضل من هدية تحضن الوقت والمشاعر معاً توقّعها واحدة من أهمّ الماركات العريقة والضليعة في جمع العقارب وضبط الوقت. 

وفي حال كان حبيبك رياضياً ماهراً يعشق مخر عباب البحر واستكشاف ما ينطوي عليه من أسرار لا تترددي ان تزيني معصمه بساعاة الغطاس من 2014 Aquatimer  من أي دبليو سي شافهاوزن. 

 

                   ( 5 هدايا إختاري منها الأنسب له في عيد الحب)

 

أمّا إن كنت مثلاً ترغبين أن تشاطريه الهدية نفسه فليس من خيار أمثل من ساعتين متماثلتين – واحدة له أو الأخرى لك تضعانهما تعبيراً عن الشراكة التي تجمعكما معاً وعن إخلاصكما الأبدي لبعضكما رمز للوحدة بينكما على مر الحياة والزمن، وللتناغم بين الاهتمامات والأسلوب.

ولم تبخل الدور الأخرى التي تكتشفينها في شريط الصور بابتداع أروع الساعات للأزواج الذين يقدرون الطابع الأنيق والحرفية الفائقة ليعلنا للعالم عن ذوقهما الرفيع وعن سعادة أحدهما بالآخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية