Yasmina

عن موقع ياسمينة

معلومات عن موقع ياسمينة

"ياسمينة" هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات وأخبار الموضة، التجميل، الصحة، الأعراس، اللايف ستايل، العلاقات، المجتمع، الأخبار الترفيهية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الفيديوهات والمقابلات.
ينشر موقع"ياسمينة" محتوياته باللغة العربية. ويركّز بشكل خاص على المحتويات العربية القيّمة والدقيقة والحديثة. أي، وبتعبير آخر، يعتبر "ياسمينة" الموقع الأمثل لاكتشاف المعلومات والإطلاع على آخر الأخبار.

إن "ياسمينة" مجلة إلكترونية أسستها شركة ديواني للإعلام الرقمي Diwanee Corp.
العنوان: Office Park Building, Block A, Unit A301- A302, Dubai Internet City
للإتصال بنا: 97144347147+
www.diwanee.com

يعمل موقع "ياسمينة" باستمرار على تطوير ميزات جديدة بأسرع وقت ممكن لتتماشى مع تطلعات المرأة العربية العصرية. إذا كان لديكم أي إقتراح أو تعليق، الرجاء إرساله على البريد الإلكتروني التالي:
info@diwanee.com

فريق تحرير موقع ياسمينة

ماريانا ناهض

رئيسة تحرير موقع "ياسمينة" الموضة هوايتي، عالم الجمال شغفي، دعم المرأة العربية مهمّتي وياسمينة هي عالمي...

أنطوانيت فرنجيّة

محرّرة مسوؤلة عن قسم الموضة درست الصحافة وخضت مجال الصحافة المتخصّصة بالموضة ووقعت في حبّ هذا العالم حتى بتّ عاشقة ولهانة لأجدد الصيحات. وها أنا الآن فرد من عائلة خبراء ياسمينة، اختصاصي الموضة وولعي الأزياء.

جنيفر بزعوني

محرّرة مسؤولة عن قسم المواضيع الاجتماعية أرافقك يومياً عبر موقع ياسمينة، أسأل الخبراء، أستعلم، أقرأ، وأنقل إليك الحيل والنّصائح التي تساهم بنجاحك المهني، تبلور شخصيتك وتسمو بعلاقاتك العاطفية والإنسانية. كما أهتمّ لأسلوب حياتك من الألف إلى الياء، أنصحك بالجوال الأفضل، بالغرفة الأجمل وبالبلد الذي يستحقّ الزيارة.

جوسلين الأعور

محرّرة مسوؤلة عن قسم التجميل والأعراس أختص بأخبار التجميل والموضة، ولأنّ ياسمينة مجلّة عربيّة شاملة تقرأ ما في ذهنك، وتسعى لزيادة معرفتك في المجالات كافة، اختارتني لأكون كاتبة على صفحاتها، ولأنني مثلك، مثل أي فتاة تحلم بالثوب الأبيض، واليوم الكبير، وجدت نفسي في قسم التجميل والأعراس، لنعرف سويّاً العناوين الدقيقة التي تزيدك جمالاً، وتظهرك الملكة على الدوام.

ستيفاني سعادة

محرّرة في قسم التجميل والماكياج أحاكي همومك الجمالية من خلال كتاباتي على "ياسمينة". أبقيك على إطلاع يومياً بكلّ جديد العلامات التجارية العالمية، أهتم ببشرتك، أواكب صيحات ماكياجك وأتماشى مع تطلّعاتك العصرية.

هبة جابر

محرّرة في قسم المواضيع الإجتماعية أنا امرأة عربية مثلك أنتِ. أحب الفنون والأزياء، السفر والرياضة، وأعشق خوض التجارب المختلفة في الحياة. تنقّلت خلال حياتي ما بين المغرب، الأردن ولندن وها أنا اليوم في دبي أشاركك تفاصيل الأزياء والجمال والحياة الإجتماعية من خلال المقابلات وتغطية المناسبات الإجتماعية، كما أشاركك تجارب مشوّقة عبر عدسة التصوير الخاصة بي، لأقدم لك مواضيع من منظور مختلف ومميّز.

ديما موراني

محررة في قسم الموضة والتجميل أهوى الموضة وأعشق الجمال. أرافقك في مسيرتك الجمالية وأقدّم لك أفضل النصائح، وأغوص معك في عالم الموضة لأواكبك بأحدث صيحات الأزياء. أشاركك في مناسباتك وأعطيك لمسة مميزة لتكوني دائماً الأجمل في إطلالاتك.

تانيا عيراني

محررة في قسم الموضة والتجميل أعشق الأناقة والجمال وأتابع صيحات الموضة على أنواعها لأحصل على لوك جميل. لذلك، أقدم لك يومياً كل المعلومات المتعلقة بالموضة والماكياج بالإضافة إلى نصائح الجمال من خلال المقالات التي أكتبها لتحصلي على إطلالة راقية ومميزة.

جويس الحويس

محررة في قسم "سوشيل ترند" اهتماماتي هي متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والفن والجمال. أواكب معك أبرز الأخبار الرائجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأتناول كل المواضيع المتعلقة بالصحة، الموضة والجمال إضافة إلى متابعة آخر أخبار نجومك المفضلين.