بالفيديو: خلطة طبيعية لبشرة مشرقة

تسعى كلّ منّا دائماً إلى الحصول على بشرة نضرة وصحيّة ومشرقة. لذلك إنّ التّغذية الخارجية لبشرتك أساسية من أجل المحافظة على جمالك وشبابك، كونها تتعرّض للعوامل الخارجية الملوّثة التي قد تتسبّب لك بمشاكل للبشرة أنت بغنى عنها.
سواء كانت بشرتك جافة أو دهنيّة، نقدّم لك خلطة طبيعيّة تناسب جميع أنواع البشرة لتعزيز إشراقة وجهك ونعومته. تحتاجين لهذه الخلطة ثلاثة مكوّنات طبيعية وهي سريعة وسهلة التحضير ولا تتطلّب منك الكثير من الوقت. حضّري ملعقة من بودرة الشوكولا وملعقة من الحليب وملعقة من ماء الورد، واسكبي أوّلاً ماء الورد فوق بودرة الشوكولا ثم أضيفي بودرة الحليب عليهما وبعدها امزجي المكوّنات جيّداً لتحصلي على الخلطة جاهزة لتطبيقها على الوجه.

ias

ادهني وجهك بالخلطة جيّداً بواسطة فرشاة خاصة وناعمة واتركيها على وجهك حوالى ربع ساعة لتجفّ. هذا الماسك يعيد البريق إلى وجهك ويزيده نضارةً ولمعاناً لذلك ننصح باعتماد هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة وفعّالة.

لإزالة الخلطة، استخدمي أوّلاً اسفنجة مبلّلة بالماء لكي تنظّفي وجهك جيّداً من آثار الخلطة لأنّها تجفّ بسرعة على بشرتك، ثمّ اغسلي وجهك جيّداً لتنقيته كليّاً واحرصي بعدها على ترطيب وجهك بالكريم للمحافظة على نعومة بشرتك ورونقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية