بالفيديو، خطوات ماكياج بنفسجي ساحر

فيديو خطوات مكياج بنفسجي ساحر

اكتشفي معنا اليوم كيفية تطبيق المكياج البنفسجي الرّائع بالخطوات لتتمتّعي بإطلالة مشرقة كلّها حيوية.

ias

الخطوة الأولى:

ابدأي بتطبيق الكونسيلر الأبيض من لورييال باريس L’Oreal Paris لإضاءة منطقة العينين وننصحك باستخدام المستحضر السائل الخفيف لإخفاء التجاعيد حول العينين. بعدها استخدمي كريم الأساس Couvrance من Avene بتركيبته الخفيفة وثبّتيه بالبودرة البيضاء خاصّةً تحت العين لإخفاء الخطوط التي يتسبّب بها الكونسيلر وركّزيه على المناطق الدهنية في وجهك كالأنف والجبين والذقن لإخفاء اللّماعية ومنع ظهور الإفرازات.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون باللون البنفسجي الليلكي وضعيه على جفنك المتحرّك والثّابت ثمّ ضعي فوقه ظلال عيون باللون البنفسجي الغامق. بعد ذلك ضعي ظلالاً باللون الأزرق على طرف العين على شكل Vبواسطة الرّيشة المشطوبة وامزجي اللّون لتتداخل الألوان ببعضها.

الخطوة الثالثة:

اختاري ظلالاً باللون الليلكي وضعيه في وسط العين بطريقة التطبيع والقليل على جفنك الثابت لتفصلي اللون الذي ستضعينه تحت حاجبيك عن الألوان التي وضعتها على جفنيك. والآن ضعي ظلالاً باللون العاجي تحت حاجبيك وتحت عينيك عند الطرف.

الخطوة الرّابعة:

حدّدي حاجبيك بالقلم البنّي بالشكل الذي تريدينه ثم ارسمي خطّ آيلاينر رفيع فوق عينيك من دون أن يتخطّى الخط طرف عينيك كثيراً. بعد ذلك ابرزي جمال عينيك بالماسكارا لتحصلي على رموش مقوّسة وحدّدي عينيك بالقلم الأسود وتحديداً عند منبت الرموش السفلية ليدوم اللوّن فترة طويلة.

الخطوة الخامسة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الزهري ومدّيه على الخدّين والجبين والأنف لإطلالة كلّها نعومة، بعدها ارسمي تحت عينيك بالقلم البنفسجي وتحديداً تحت اللون الأسود الذي وضعته.
وأخيراً ارسمي شفتيك بقلم الكونتور الطبيعي من لورييال وضعي ملمّع شفاه ناعم لترطيب شفتيك وإبرازهما بشكل أكبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية