بالفيديو، خطوات ماكياج خفيف للجامعة

خطوات مكياج خفيف للجامعة

من أجل أن تتمتّعي بإطلالة مميّزة وأنت متوجّهة إلى الجامعة، جئنا لك بخطوات سهلة وسريعة لتحصلي على لوك ناعم وبسيط. اكتشفي معنا كيفية عمل مكياج الجامعة لتبدأي نهارك بنشاط وحيوية.

ias

بالخطوات، تعلّمي طريقة وضع مكياج ذهبي خفيف!

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق كريم الأساس من ماكس فاكتور Max Factor على بشرتك ولا تكثري منه حتّى لا يبدو وجهك مصطنعاً خاصّةً وأن مكياج الجامعة يتطلّب إطلالة طبيعية وناعمة. وإذا كنت في فصل الصيف اختاري أن يكون الفاوندايشان فاتح اللون وقريب من لون بشرتك الطبيعي. بعدها طبّقي الكونسيلر الفاتح عند منطقة العينين. ومن أجل تثبيت الفاوندايشان طبّقي البودرة على وجهك بالكامل ليدوم المكياج طوال اليوم وأكثري منه تحت العينين.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون ذهبي ناعم إذا كان يتلاءم مع ملابسك وضعيه تحت حاجبيك وعلى الجفن المتحرّك، بعدها ضعي ظلالاً باللون الأزرق الفاتح وركّزي اللون عند طرف العين إذا كانت عيناك صغيرتين.

ارسمي خطّ آيلاينر رفيع فوق عينيك وابدأي برسمه أوّلاً من وسط العين، ويمكنك استبدال الآيلاينر بالقلم الأسود إذا كان استخدامه أسهل بالنّسبة إليك. بعدها حدّدي تحت عينيك بالقلم الأزرق لتحصلي على لوك مختلف وابرزي الخطّ أكثر بواسطة القلم الأزرق السّائل المركّز من ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER وانتظري قليلاً ليجفّ.

الخطوة الثّالثة:

ولاستكمال مكياج العيون استخدمي أداة تقويس الرّموش ولكن احرصي على استخدامها قبل تطبيق الماسكارا كي لا تتسبّبي بتساقط الرّموش. ولإطلالة شبابية مشرقة ضعي الماسكارا السوداء ثم استخدمي الماسكارا الزّرقاء.

الخطوة الرّابعة:

ارسمي حاجبيك بالقلم البنّي لتحديد شكلهما، وابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الزّهري لتحصلي على إطلالة ناعمة. وأخيراً لا تنسي أن تبرزي شفتيك بأحمر الشفاه الطبيعي أو ملمّع الشفاه الشفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية