فيديو خطوات مكياج فخم

فيديو خطوات مكياج فخم

إن كنت ترغبين بإطلالة راقية وأنيقة عليك اختيار ألوان مكياجك بدقّة وعناية، لذلك جئنا لك بتقنية مميّزة لاعتماد مكياج مبهر يمنحك إطلالة ناعمة وطبيعية تناسب المناسبات كافّة. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج راقٍ لإطلالة ساحرة لا مثيل لها.

ias

الخطوة الأولى: تطبيق الفاوندايشان والبودرة

ابدأي أوّلاً بتطبيق الفاوندايشان من لورييال باريس L’Oreal Paris على وجهك لتغطية إحمرار بشرتك بواسطة ريشة H&M، ثم ضعي من البودرة البيضاء تحت عينيك لإضفاء نضارة على وجهك، واستخدمي البودرة الغامقة على جبينك وخدّيك.

الخطوة الثانية: ظلال العيون

اختاري ظلال عيون باللون العاجي وضعيه على جفنك المتحرّك والثّابت ثم اختاري ظلالاً باللون نفسه ولكن أغمق بدرجة وضعيه على جفنك المتحرّك. ولكي تحصلي على إطلالة راقية ضعي ظلالاً أبيض مائل إلى الفضّي تحت حاجبيك وعلى جفنك.

الخطوة الثالثة: رسم العينين وتحديدهما

ارسمي خطّ آيلاينر عريض فوق عينيك وقومي بمدّه لتحصلي على عينين مسحوبتين، ثمّ ارسمي خطّاص رفيعاً بالآيلاينر تحت عينيك من دون أن تكثري عند وسط العين.
وبعد ذلك، ضعي الماسكارا على رموشك لتصبح كثيفة ومقوّسة وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود.

الخطوة الرّابعة: إبراز ملامح الوجه

لإبراز خدّيك استخدمي البلاشر الزّهري وضعي القليل من اللون الفضّي على الخدّين وامزجيهما جيّداً لتحصلي على إطلالة مشرقة ونضرة.

وبالنسبة إلى شفتيك، ضعي أوّلاً أحمر شفاه باللون الأحمر ثم استخدمي فوقه أحمر شفاه باللون العنّابي وقومي بعدها برسمهما بقلم كونتور أحمر لإبراز شكلهما جيّداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية