بالفيديو، خطوات مكياج سموكي كحلي

بالفيديو، خطوات مكياج سموكي كحلي

إن كنت ترغبين بإطلالة تميّزك عن غيرك ننصحك باعتماد المكياج السموكي الكحلي لتسحري من حولك بلوك رائع يلفت الأنظار. تابعي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج وتألقي سحراً وجمالاً.

ias

بالفيديو، خطوات مكياج الآي لاينر

الخطوة الأولى:

يتطلّب المكياج السموكي تغطية كاملة من كريم الأساس لذلك ننصحك بتطبيق فاوندايشان True Match من لورييال باريس L’Oreal Paris بواسطة ريشة H&M على كامل وجهك لتغطية شوائب البشرة كلّها. ولتثبيت الفاوندايشان استخدمي البودرة البيضاء عند منطقة العينين والبودرة الغامقة على الخدّين.

الخطوة الثانية:

لتحصلي على لون مميّز مائل إلى الأزرق فوق عينيك، استخدمي اللون الأسود من جيفنشي Givenchy ومدّيه على جفنك المتحرّك بطريقة المزج حتى تصلي إلى الجفن الثّابت. بعدها ارسمي خطّاً عريضاً بالقلم الأسود فوق عينيك بشكل عشوائي قبل مزجه بالرّيشة، وضعي ظلال عيون باللون المشمشي النّاعم فوق الأسود.

الخطوة الثالثة:

ارسمي خطّ آيلاينر عريض من وسط العين قبل أن ترسمي خطّاً رفيعاً عند زاوية العين الدّاخلية، واحرصي على ألّا يتخطّى خطّ الآيلاينر طرف العين كثيراً. بعدها ابرزي جمال عينيك بالماسكارا وأكثري منها لتحصلي على رموش كثيفة، ولا تنسي أن تحدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود.

الخطوة الرّابعة:

ارسمي خطّاً بالقلم الكحلي تحت عينيك واحرصي على أن يكون عريضاً فقط عند الطّرف. بعدها حدّدي حاجبيك بالبودرة البنّية لتحافظي على إطلالتك الطبيعية. ولإبراز ملامح وجهك استخدمي بلاشر بألوان ترابية وضعي منه على خدّيك وجبينك وذقنك.

الخطوة الأخيرة:

لإضفاء اللمسة الأخيرة على مكياجك، ارسمي شفتيك بقلم كونتور طبيعي قبل أن تبرزيهما باللّون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية