فيديو خطوات مكياج سموكي للعيد

فيديو خطوات مكياج سموكي للعيد

لكي تتمتّعي بإطلالة ساحرة في العيد اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج مميّز ومبهر.

ias

احصلي بالخطوات على مكياج سموكي دراماتيكي!

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق فاوندايشان سائل لأنّه الأنسب في شهر رمضان عندما تكون بشرتك شديدة الجفاف والبهتان. بعدها ارسمي خطّاً عريضاً عند طرف العين بالقلم الأسود من لورييال باريس L’Oreal Paris فهو يساعد على عمل مكياج سريع وامزجيه بالريشة على شكل V لتحصلي على ظلال عيون أسود، واحرصي على عدم استخدامه على جفنك المتحرّك. ثمّ استعملي الريشة العريضة من أجل مدّ اللون وامزجيه بحركة دائرية.

بعد ذلك اختاري ظلالاً باللون البنّي المائل إلى البرونز من علبة سيفورا Sephora مثلاً، وضعيه على جفنك بواسطة الريشة العريضة على طريقة التطبيع أوّلاً لتقومي بعدها بمزجه مع الخط الأسود لتتداخل الألوان ببعضها.

عندما تنتهين من ظلال العيون، ادهني تحت عينيك بالكونسيلر الأبيض الفاتح بواسطة الإسفنجة وارسمي به خطّاً لتمنحي عينيك شكلاً مسحوباً. ولا تنسي أن تضعي أيضاً كونسيلر عند زاوية العينين الداخلية لمنح مكياجك نضارةً طبيعية.

الخطوة الثانية:

ارسمي عينيك بقلم آيلاينر سائل وابدأي بخطّ رفيع يتّسع تدريجيّاً من دون أن تمدّيه بعد طرف العين. ثمّ ارسمي خطّاً رفيعاً تحت عينيك بواسطة الريشة المشطوبة وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود الذي استخدمته أوّلاً على جفونك.

ومن أجل إبراز رموشك، استخدمي أداة تقويس الرموش وضعي ماسكارا بعدها لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

الخطوة الثالثة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر المشمشي لأنّه يناسب المكياج التّرابي، وارسمي شفتيك بقلم كونتور فاتح وبلون طبيعي وضعي أحمر شفاه باللون العاجي وقومي بتفتيح وسط شفتيك لكي تبدوا أكبر حجماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية