بالفيديو: خطوات عمل مكياج شتاء 2015

فيديو خطوات عمل مكياج شتاء 2015

يعتبر المكياج الدافئ من الموضة الرائجة هذا الشتاء وهو يليق بالبشرة السمراء والحنطية. لذلك اختاري الظلال الدافئة وامنحي عينيك لمعة خاصة ولوناً متألقاً بواسطة قلم تحديد العينين البنفسجي. وتألقي برموش طويلة وكثيفة باستعمال ماسكارا تليق بهذا النوع من المكياج.

ias

من أجل مكياج الألوان الدّافئة أنت بحاجة إلى ظلال عيون باللون الزهري لتضعي منه على جفنك المتحرّك بواسطة الريشة الخاصة. ولكن احرصي على ألّا يكون اللون برّاقاً.

ثم اختاري ظلال عيون باللون البنفسجي وضعي منه بواسطة ريشة الدمج على طرف عينيك على شكل V، ثم انتقي لوناً يميل إلى البنفسجي والبنّي وضعي منه فوق الظلال البنفسجي الذي وضعته وأيضاً على شكل V. ولا تغطّي اللون الزهري الذي وضعته أوّلاً بل مرّري الريشة فوقه.

لوضع ظلال عيون تحت عينيك أنت بحاجة إلى ريشة صغيرة وناعمة كما عليك استخدام الألوان نفسها. خذي أوّلاّ ظلال العيون البنّي البنفسجي الذي استخدمته في الخطوة الأخيرة وضعي منه تحت خطّ رموشك السفلية. ثمّ جرّبي أن تضعي منه فوق رموشك على شكل آيلاينر.

بعد ذلك ضعي ظلال العيون البنفسجي تحت الخطّ البني الذي رسمته تحت عينيك، لتحصلي على مكياج بألون متدرّجة.

والآن عليك تركيب الرموش الإصطناعية لتحصلي على رموش كثيفة. ضعي خطّاً من المواد اللّاصقة على الرموش وقومي بتركيبها على عينيك بواسطة الملقط. وبانتظار أن تلتصق رموشك جيّداً، خذي قلماً باللون الليلكي وحدّدي به داخل عينيك مكثرةً منه على رموشك السفلية ليدوم على عينيك مدّة أطول.

ومن أجل تحديد شكل عينيك، استخدمي الآيلاينر بتركيبة الجل من لورييال باريس L’Oreal Paris وارسمي به خطّاً فوق رموشك الإصطناعية. بعدها قومي بوضع الماسكارا على رموشك لمنحك عينيك حجماً أكبر.

ابرزي ملامح وجهك من خلال وضع البلاشر الزهري من سيفورا على خدّيك وأطراف جبينك وأنفك، ثم ضعي البودرة تحت عينيك وجوانب أنفك وفوق الحاجبين لتثبيت المكياج وإخفاء لمعان البشرة التي تسبّبه الإفرازات.

وأخيراً بالنسبة إلى أحمر الشفاه، ننصحك بتجربة ملمّع الشفاه من ماكس فاكتور Max Factor لأنّه يدوم طوال اليوم، وبعد أن يجفّ ارسمي شفتيك بقلم كونتور زهري، ثم قومي مجدّداً بوضع ملمّع الشفاه من ماكس فاكتور لتثبيت اللّون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية