الآيلاينر الممدود: قبلة أنظار النجمات والماركات العالميّة!

الآيلاينر الممدود: قبلة أنظار النجمات والماركات العالميّة!

النجمات والآيلاينر الممدود

 لا شكّ أنّ الآيلاينر يطغى على مختلف مستحضرات التجميل هذا الموسم، وهذا الانتشار جاء على دفعات، حتّى أصبح هو الأساس في الماكياج، ولعلّ أكثر ما ساعد في هذا التفوّق هو محط اهتمام نجمات هوليوود الجميلات، وتنافس الماركات العالميّة على إصدار أشكال وأنواع متنوّعة منه. 

ias

 

جينيفر لوبيز اعتمدت الآيلاينر الدقيق في مناسبات مختلفة هذا العام، ما منحها نظرة ذات تأثير ساحر،  خصوصاً عندما ترافق مع الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه ذات اللون القوي، وعلى خطاها حذت كيم كارداشيان الذي تناسب الآيلاينر الأسود الممدود مع لون وشكل عينيها، إلا أنّها أحبّت اللون البرتقالي على شفتيها، واللافت أنّ شكل الحاجبين هو نفسه الذي اعتمدته كل من جينيفر وكيم، وهذا مؤشّر واضح  الى أنّ الماكياج المتقن والمدروس هو الأكثر طلباً، الذي يرتكز على الألوان القويّة والنظرة الغريبة،  أكثر من الإطلالة الطبيعيّة. أمّا النجمة كريستين ستيورات فكان لها نصيبها من الآيلاينر الذي أعطى نظرة عينيها بعداً دراماتيكيّاً مميّزاً. 

 

 من جهّة أخرى، تتنافس الماركات العالميّة على إصدار أحدث أشكال الآيلاينر، فالربيع الفائت أصدر  Dolce et Gabbanaمجموعة لماكياج العينين من الكحل الأسود والايلاينر، ولوريال باريس أطلق Art Liner المميز، والشهر المقبل سيكون دور شانيل مع الآيلاينر.

 

 فهل ستحذين حذو النجمات وتعتمدين موضة الآيلاينر الممدود؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية