سواروفسكي وتاء مربوطة معاً والنتيجة عباءة مميّزة!

وأخيراً أصبح لعاشقات علامة سواروفسكي التجاريّة، عباءات مميّزة يتألقن بها مع مجوهرات سوارفسكي، فثمرة التعاون بين هذه الماركة العريقة في عالم الكريستال وأهمّ مصمّمات العباءات في العالم العربي، كانت عباءات مميّزة مزيّنة بقطع كريستاليّة من سواروفسكي.
ومن بين مصمّمات العباءات اللواتي اختارتهنّ ماركة سواروفسكي، المصمّمة روان أزهر، صاحبة علامة تاء مربوطة التي أجرينا معها هذا الحديث…

ias

 

إكتشفي مصمّمات العباءات وتصاميمهنّ لصالح سواروفسكي!

 

1- منذ حوالي 4 سنوات، أطلقت علامتك " تاء مربوطة"، فما الذي أتى بكِ إلى عالم تصميم العباءات ولماذا اخترتِ هذا الاسم لعلامتك؟
تعتبر العباءة الزيّ التقليديّ في السعوديّة ومختلف البلدان الخليجيّة وقراري إطلاق تاء مربوطة جاء نتيجة سعي لإدخال لمسة جديدة على العباءة التقليديّة.
فعباءات تاء مربوطة، مليئة بلمسات أنثويّة وأنيقة وهل هناك أكثر من حرف التاء المربوطة، لترجمة صفة الأنوثة؟.

 

2- أطلقت على مجموعتك الأخيرة اسم " Patterns Mania " وكانت مليئة بالنقشات بلوني الأبيض والأسود المستوحاة من مجموعة لويس فويتون الأخيرة، فما الذي ستضمّه مجموعة شتاء 2013-2014 ومن أين استوحيتِ تصاميمها؟
السماء الزرقاء والرمل الذهبي شكّلا مصدر إلهامي لهذه المجموعة، لذلك، فإن تصاميمي لشتاء 2013-2014 تعكس هذين اللونين، الأزرق والذهبي وقد استخدمت الكريستال الأزرق، اللؤلؤ الأزرق كما استخدمت نقشات تعكس الطبيعة، حيث يمكن لكل ّ شخص أن يرى رسمة مختلفة عن الآخر، فمنهم من رأى رسومات الفراشات أوالقطط وحتى النحل أو الأزهار.

 

بالفيديو، شاهدي حملة سواروفسكي تحت شعار " Crystals love Abayas" بالتعاون مع أهم مصمّمات العباءات في العالم العربي!

 

3- أنتِ مصمّمة أزياء سعوديّة، فكيف تساهمين في تطوير ستايل المرأة السعوديّة؟
أعتقد أنّ العباءة يجب أن تبقى عباءة وماركة تاء مربوطة تحافظ على ستايل العباءة مع إضافة بسيطة تضفي ستايلاً معيّناً من دون أن نتخطى مفهوم العباءة، فبرأي، إنّ للعباءة التقليديّة اليوم الأهميّة ذاتها التي كانت هي عليه سابقاً.

4- اسمك اليوم من الأسماء التي تمّ اختيارها للتعاون مع سواروفسكي Swarovski في مشروع " Crystal Loves Abayas "، أخبرينا قليلاً عن هذا المشروع؟ وكيف أتى تصميم عباءتك؟ وما كان مصدر وحيك؟
عندما تلتقي علامة تاء مربوطة بعلامة سواروفسكي، فهذا يعني الأناقة، الستايل، الفخامة، البساطة والأنوثة، فهذه هي الصفات التي تعكس ستايل تاء مربوطة ولن نجد تعاوناً أفضل من ذلك.
أما بالنسبة إلى مصدر إلهامي، فيمكنني القول أنّ الأسفار والناس واللغات والحضارات والكتب، جميعها تشكّل مصادر إلهام مختلفة.

 

إكتشفي مجموعة مجوهرات سواروفسكي لربيع 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية