الـ Bodysuit قطعة أساسيّة في خزانة صيف 2014!

على الرغم من أنّها تعتبر قطعة من الملابس الداخلية إلا أنّه من الرائج في صيف 2014 أن تعتبرينها وكأنها توب، إنّها قطعة الـ Bodysuit أي حمالة الصدر التي تأتي على شكل توب، هذه الموضة التي أعادت اعتمادها نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، فهل تعتمدينها؟

ias

 

          بالصور، إكتشفي هنا الملابس الداخلية الأساسية في خزانة كلّ امرأة!

 

في الحقيقة، على الرغم من أنّها تعتبر من الملابس الداخلية إلا أنّها تضفي الأناقة والكلاسيكيّة على إطلالتك وهذا ما تؤكّده لكِ إطلالات كيم كارداشيان ولكن ما لاحظته فعلاً هو أنّ الطريقة التي ترتديين بها هذه القطعة قد تؤذي مظهرك، لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيق هذه الموضة!

 

1- ارتديها مع التنورة السكيني: اختاري التنورة متوسّطة الطول وبقصّة مستقيمة أو سكيني وارتدي الأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع واختاري الـ Bodysuit إما برباط رفيع في حال كنت ترتدين مع التنورة السترة القصيرة أو بقصّة الأكتاف العارية لإطلالة جذابة وملفتة حيث تزيّنيها بعقد ملفت وكبير.

 

2- ارتديها مع السروال الرسمي: اختاري السروال بقصّة الـ Palazzo أي واسعاً بشكلٍ يغطّي الحذاء بالكامل وارتدي الحذاء بالكعب العالي واحرصي أن يكون الـ Bodysuit برباط رفيع لإطلالة حيويّة أو عاري الكتفين للوك جذاب ولكن في حال اخترتِ الإطلالة الجذابة، ننصحك باختيار الـ Bodysuit بلون مختلف عن لون السروال كأن تعتمدي اللون الأسود للسروال والأبيض كلون الـ Bodysuit.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق القمصان بالرباط الرفيع!

 

3- ارتديها مع الشورت: لإطلالة حيويّة، ارتدي الـ Bodysuit مع الشورت واختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip on أو Slippers ولكن إحرصي أن تزيّني الـ Bodysuit بعقد ملوّن أو شال مطبّع أو أن تختاريه مطبّعاً أو مقلّماً أي بموضة الـ Stripes.

 

4- ارتديها مع الجينز: لإطلالة ملفتة، ارتدي الجينز بالقصّة الضيّقة كما من الممكن أن تختاريه ممزقاً ولكن احرصي دائماً أن ترتدي معه الأحذية المروّسة من الأمام أو بموضة الـ Cap Toe عندما تنسّقينه مع الـ Bodysuit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية