أنابيلا هلال، تخطئ في تنسيق صيحات الموضة!

من مقدّمات البرامج الأشهر في العالم العربي، أنابيلا هلال، مقدّمة برنامج الهواة عرب أيدول التي ننتظرها من موسم إلى آخر لاكتشاف أجدد إطلالاتها الرسمية ولكن ماذا عن إطلالاتها اليوميّة والحيويّة؟

ias

 

من خلال متابعتنا لإطلالاتأنابيلا هلال في عرب أيدول وعلى صفحتها على موقع انستغرام، لاحظنا أنّ أنابيلا تتقن أكثر اختيار الملابس الرسمية والفساتين الأنيقة من اختيارها الأزياء الحيويّة والعمليّة التي تناسب الأيام العادية.

 

فعلى الرغم من أّنها تعتمد أجدد صيحات الموضة إلى درجة يمكن اعتبارها أسيرة لصيحات الموضة، إلا أنّ أنابيلا تخطئ كثيراً في تنسيق هذه الصيحات مع بعضها البعض، الأمر الذي يسيء إلى إطلالتها بشكل عام ويجعلها تقع ضحيّة الموضة وصيحاتها.

 

        بالصور، إكتشفي فساتين أنابيلا هلال في عرب أيدول 2013!

 

لذلك، نأمل أن تستعين أنابيلا بمنسّقة أزياء تدلّها على الطرق لتنسيق أزيائها بشكل مميّز، فلا تبدو إطلالتها قويّة ومع انتظار ذلك، نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها أنابيلا في الأيام العادية!

 

1- سروال الترتر: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، جينز الترتر أي المزيّن بالباييت، هذا الجينز الذي ياتي بقصّة البوي فرند وممزقاً أي بموضة الـ Ripped Jeans.

 

2- فستان الترتر القصير: من صيحات الموضة، فساتين الترتر أو الباييت القصيرة ولكن أنابيلا اختارتها بأحد ألوان النيون أي الأحمر ونسّقت معه كلاتش باللون الأصفر، ما جعل إطلالتها قويّة.

 

3- الأقمشة المطبعة بالأزهار: اختارت أنابيلا قميصاً مطبعاً بالأزهار وارتدته مع شورت بموضة النيود، موضتين مناسبتين مع بعضهما ولكن قصّة الشورت لم تكن ملائمة لشكل جسمها أبداً.

 

           بالصور، إكتشفي الخطأ الذي اقترفته أنابيلا هلال في عرب أيدول 2!

 

4- الأقمشة المنقّطة: اختارت أنابيلا في إحدى الإطلالات موضة الـ Polka Dots ونسّقتها مع كلاتش باللون الأصفر ولكن قصّة الفستان التي اختارتها لم تكن ملائمة لها.

 

5- موضة المونوكروم: اعتمدت أنابيلا هلال لوني الأبيض والأسود معاً واختارت لهذه الإطلالة، الحذاء المروّس المقطّع بلوني الأبيض والأسود أيضاً وكلاتش باللون الأسود والميتاليكيّ، الأمر الذي لم نحبّذه إذا كنا نفضّل حقيبة بألوان أخرى وستايل آخر.

 

6- التنورة الميتاليكيّة: نسّقت أنابيلا التنورة الميتاليكيّة مع القميص باللون الازرق الكوبالت ولكن تزيين خصر التنورة بحزام أسود عريض لم يكن ملائماً كما أنّ اختيار حذاء بكعب الـ Wedge لم يكن مناسباً أيضاً لقصّة التنورة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية