التنورة في العمل، كيف تختارينها؟

التنورة في العمل، كيف تختارينها؟

اختاري التنورة المناسبة للعمل

كما لكلّ مناسبة، ملابس خاصّة بها، لكلّ مكانٍ، ملابس تلائمه أيضاً. وللعمل، ملابس خاصّة من بينها التنورةولكن كيف تختارينها لتلائم أجواء العمل؟

ias

 

لا شكّ في أنّ التنورة قطعة أنثويّة لا غنى عنها في خزانة المرأة إذ يمكنها أن ترتديها في المناسبات الرسميّة كالعشاء الرسميّ مع الأصدقائ أو السهرات أو حتى في مكان العمل. لذلك، إختاري تنورتك بإحدى هذه القصّات وكوني على ثقة من أنّها تناسب مكان العمل.

 

1- التنورة المثنيّة أو Pleated Skirt: هي تنورة تأتي بقماش مثنيّ ناعم وتكون منسدلة، تضفي الأنوثة على المظهر وتناسب صاحبات الجسم النحيف.

يمكنكِ أن تختاري للتنورة المثنيّة، القمصان الحريريّة الناعمة أو البلوزة بقبّة عنق بيتر بان وتعتبر الأحذية المسطّحة أو الباليرينا الأفضل لهذه التنورة حيث أن الأحذية بالكعب العالي لا تناسب هذه التنورة.

 

2- التنورة بقصّة الـ A Line: هي التنورة التي عرفت شهرة واسعة مع أودري هيببورن، فهي تلك ااتي تأتي ضيّقة على الخصر وواسعة في الأسفل، تزيّن هذه التنورة عادة بحزام رفيع أو عريض على الخصر وتفضّلها عادةً النساء صاحبات الأرداف الكبيرة والخصر الصغير وتليق بها أحذية الـ Wedges أو تلك بالكعب العالي.

 

3- التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt: لعلّها التتنورة الأ:ثر شهرة في أماكن العمل إذ تعتمدها معظم العاملات كونها تعكس مظهراً جدياً ملائماً للعمل وتختارها معظم السيدات بطول يصل حدّ الركبة، كما ترتدي معها القميص الأبيض وسترة البليزر والأحذية بالكعب العالي أو المتوسّط الطول Kitten Heels.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية