ترشيح محمد عساف لجائزة Big Apple Music Awards

ترشيح محمد عساف لجائزة Big Apple Music Awards

ترشيح محمد عساف لجائزة Big Apple Music Awards

رشّحت إدارة جائزة Big Apple Music Awards 2015 النجم الفلسطيني الشاب محمد عسافلنيل جائزتها الذهبية للعام 2015. وقامت الإدارة بترشيح إسم نجم الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك داعيةً الجمهور والمعجبين للتصويت له من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستقرام.

ias

 

وبعد لحظات من إعلان هذا الترشيح، إشتعلت صفحات مواقع التواصل بتغريدات ومنشورات صوّت من خلالها المعجبين لمحبوب العرب محمد عساف معلنين عن دعمهم له. وانتشرت هاشتاق #BAMA2015GoldenEdition_MohammedAssaf التي احتلّت المراتب الأولى ضمن قوائم الهاشتاق الأكثر تداولاً لساعات طويلة.

 

وكانت إدارة الجائزة نفسها قد رشّحت سابقاً النجمة اللبنانية نانسي عجرم من خلال منشور مماثل على صفحتها الرسمية، داعيةً الجمهور أيضاً للتصويت لها ودعمها. كذلك، رشّح الجمهور النجمة اللبنانية أليساللفوز بهذه الجائزة أيضاً من خلال التصويت على الإنترنت. وبعد أن انطلقت حملتي التصويت لنانسي وأليسا لدعم نجمة العالم العربي التي تستحق الفوز، إنطلقت اليوم حملة جديدة دعماً للنجم الفلسطيني الشاب.

 

وكان من المقرر أن يحيي مخمد عساف الأسبوع الماضي حفلاً غنائياً إلى جانب كل من نانسي عجرم وحسين الجسمي ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، إلا أنه تمّ إلغاء كل حفلات المهرجان حداداً على وفاة الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

 

تجدر الإشارة إلى أن محمد عساف تمكن في سنة واحدة من تحقيق العديد من الإنجازات العالمية من خلال مشاركته في أهم الحفلات الغنائية وفوزه بلقب "أفضل فنّان في الشرق الأوسط و افريقيا و الهند" ضمن جائزة MTV EMA العالمية.

 

وكان محمد عساف قد فاز بالموسم الثاني من برنامج عرب أيدول بعد أن حصد النسبة الأكبر من تصويت الجمهور امام المشتركة السورية فرح يوسف، والمشترك المصري أحمد جمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية