2011 تتذّكر: أشهر الزيجات

على ما يبدو عام 2011 كان حافلاَ  بحفلات الزفاف والخطوبة بامتياز، فعدد كبير من النجوم وجدوا نصفهم الآخر خلاله، وكانت إحتفالاتهم محط أنظار وسائل الإعلام العالميّة . فما هي أبرز الزيجات خلال الـ 2011؟

ias

الأمير ويليام وكايت ميديلتون: من دون أدنى شك أنّه زفاف العام الذي استقطب إهتمام سكان العالم أجمع، وحضره الملوك والرؤساء والأمراء، ولاقى فستان ملكة المستقبل بتوقيع دار الكسندر ماكوين إعجاب كل من حضر وشاهد مراسيم الزفاف.

 

كيم كاردايشانوكريس هامفريز: أهم وأسرع وأغلى الزيجات التي استمرّت 72 ساعة فقط، وبلغت كلفةَ حفل الزفاف 10 ملايين دولار.  فقصة الحب الكبيرة التي جمعت النجمة السمراء بلاعب كرة السلّة لم تعش إلا أيّام  معدودة في إطار الزواج. 

 

بول مكارتنى ونانسي شيفيل : نجم البيتلز البالغ من العمر تسعة وستين عاما ارتبط بسيدة الأعمال الأمريكية نانسى شيفيل، في حفل أقيم في ماريليبون تاون هول فى وسط  العاصمة الإنكليزيّة. وهذا الزواج الثالث لبول الذي أهدى نانسي خلال الحفل أغنية كتبها خصيصا لحفل زواجهما.

توبا بويوكستن و أونور صايلاك: بطلا المسلسل التركي المدبلج  " بائعة الورد" لميس ورأفت  تزوجّا سريا ً في فرنسا، ولكن ما لبث أن انتشر الخبر سريعاً نظرا للشهرة الكبيرة التي تتمتّع بها النجمة في البلاد العربيّة على وجه الخصوص. 

 

آن هاثاواي وآدم شولمان : بعد ثلاث سنوات من الحب والخطوبة، تزوجّت بطلة " “The Princess Diary “  من خطيبها مصمم المجوهرات آدم شولمان.

 

كيت موس وجيمى هاينس: فالتمثيل والموسيقى التقيا سويّاً، وكايت تألقت بفستان بسيط  تميزّ بذوقه الراقى الأنيق.

 

ريز ويزرسبون وجيم توث: النجمة الشقراء الشهيرة بضحكتها الدائمة ارتبطت بحبيبها جيم توث في حفلٍ أقامته في مزرعتها  في أوجاي  في لوس أنجلوس اتسمّ بالبساطة والحميمية ، وحضره نخبة كبيرة من المشاهير أمثال: سلمى حايك، رينيه زلويغلر، سكارليت جوهانسن وغيرهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية