حفل زفاف كيم كارداشيان سيتجاوز الـ20 مليون دولار

Person, Human, Fashion

بعد ثمانية أشهر على بدء علاقتهما، أفصحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغنّي الراب كانيي ويست أنهّما بدآ بالتخطيط لحفل زفافضخم من المتوقّع أن تتخطّى تكاليفه العشرين مليون دولار. 

ias

 

فبعد عودتهما من رحلّة رومنسيّة أمضياها في إيطاليا، وبعد الاحتفال بعيد كيم الحادي والثلاثين، صرّحا أنّ فستان الزفافلوحده ستبلغ قيمته 8.5 مليون دولار،  وسيكون مرصّعا بالؤلؤ والماس، وكانت في وقت سابق قد أعلنت أنّ ثوب زفافها هذه المرّة سيكون مختلفاً عن المرّة السابقة. ومن المتوقّع أن يتم الزفاف فور حصول كيم على ورقة طلاقها الرسمي من لاعب كرة السلّة كريس هامفريز. 

 

وهي ستستعين بخيبر في تنظيم الأعراس والذي سيتقاضى حوالي نصف مليون دولار، والأرجح أن دايفيد تيوتيرا هو الذي سيتسلّم المهمّة، وهو الذي نظّم سابقاً حفل زفاف جينيفر لوبيز وباربرا والترز وغيرهما من نجمات هوليوود. كما أنّها ستطلب من صديقتيها المقرّبتين سيلين ديون أو بيونسيي للغناء في حفل زفافها. 

 

ويبدو أنّ مبلغ العشرين مليون دولار سيرافق أيضاً زفاف جانيت جاكسون والملياردير القطري وسام النافع  الذي يصغرها بقرابة العشر سنوات، حيث سيتم الحفل في العاصمة القطريّة الدوحة، وسيقدّم العريس إلى كل مدعوي الزفاف ساعة رولكس بقيمة 10 آلاف دولار.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية