صيحات ماكياج العرائس في ربيع 2013

عروس 2013 على موعد مع تنوّع كبير في صيحات المكياج هذا الموسم، التي برزت بقوّة على منصات العرض العالمية، حيث كل مصمم اعتمد أسلوب ماكياج مختلف عن الآخر، الأمر الذي أضفى غنى لافتاً على موضة المكياج في ربيع 2013. 

ias

 

               لا ترتكبي هذه الأخطاء في المكياج يوم الزفاف 

 

فإذا أردت أن تحتفلي بزفافك هذا العام، اعرفي أنّ الخيارات أمامك كبيرة، بين المكياج الناعم، والمكياج الثقيل، فكان التركيز على أحمر الخدود الزهرية والآيلاينر وأحمر الشفاه الزهري اللماع، وأحياناً رأينا الشفاه باللون الطبيعي عند البعض مع مكياج عيون خفيف، وظلال العيون أتت خفيفة باستثناء حضور اللون الأزرق النيلي، الذي دخل إلى صيحات المكياج بقوّة منذ المواسم السابقة. أمّا الماسكارا فلم تغِب عنمكياج العرايس في عام 2013، لذا لا تغفلي أهميتها في إطلالة زفافك، واللافت في موضة هذا الربيع هو اعتماد التدرجات القوية لأحمر الشفاه، على رأسها الأحمر والبرتقالي والمرجاني. 

 

           لجمالك، إليك 10 تدرجات من أحمر الشفاه الأحمر 

 

من الضروري أن تدركي أن اختيار مكياج العروس يخضع لمعايير محددة غير قابلة للنقاش، وتتلخّص بطبيعة حفل الزفاف وفستان الزفاف وتسريحة الشعر وشكل الوجه والصيحات الرائجة، وعندما تجتمع العناصر السابقة وتتوفر امامك تجدين أنّ النجاح سيكون في إطلالة الزفاف من دون أدنى شك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية