4 خطوات لماكياج عروس ناعم

إذا كنت من اللواتي يفضّلن الماكياج الناعم في الإطلالات المختلفة، وإذا كان هذا الماكياج يعبّر عن شخصيتك، لا تترددي في إتباعه يوم زفافك، لأنّ أحد شروط نجاح ماكياج الزفاف أن يكون يشبهك، ويعكس طبيعتك؛ فإليك هذه الخطوات التي تساعدك في التألّق بالماكياج الناعم والبسيط:

ias

– حضّري بشرتك للماكياج، فاحرصي إلى إخضاعها لبرامج العناية بالبشرة من ناحية التنظيف والتقشير والترطيب واعتني بمحيط عينيك، والجئي إلى المتخصصين وإلى الخلطات الطبيعيّة لتشّع بشرتك رونقاً في اليوم الكبير.

كيف تحضرين بشرتك ليوم الزفاف؟

– اختاري كريم الترطيب بحسب طبيعة بشرتك ولونها، بشرط أن يؤمن لك تغطية كاملة لكافة الشوائب التي قد تشوّه إطلالتك، وامرغيه على كافة أنحاء بشرتك وعنقك، فمن المهم توحيد لون الوجه والعنق خصوصاً إذا كان ثوبك عاري الكتفين.

4 إطلالات مميّزة لعروس ياسمينة 2013

– انتقلي إلى مكياج العيون، وفي المكياج الناعم، تتحدد الخيارات، فإما البيج أو الزهري، وأي تدرّج خفيف من هذين اللونين يخدم مصلحتك، وأكمليه بالماسكارا والآيلاينر الرفيع، والكحل الأسود، ولكن تذّكري عدم تقويته، كما يمكنك الاستعانة بقلم الكحل الملوّن لتضفي إلى إطلالتك لمسة ربيعيّة آسرة.

4 خطوات لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

– الجئي إلى التدرجات الخفيفة من أحمر الشفاه، أي بين النيود والباستيل، لأنهما صيحات تنسجم مع الموضة الرائجة والإطلالة الناعمة والبسيطة، واستعمال أحمر الشفاه اللماع هو بحسب ذوقك، وأخيراً اختمي ماكياجك بلمسة خفيفة من البلاش على وجنتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية