ماكياج عروس ناعم من إطلالات نجمات السجادة الحمراء!

لأنّ الماكياج الناعم يسيطر على صيحات مكياج العروس في صيف 2013، من المميز أن يرافق إطلالتك يوم الزفاف، خصوصاً أنّ عالمنا العربي يتأثّر بقوّة في ركب إتجاهات الموضة العالمية التي تبتعد شيئاً فشيئاً عن الماكياج القوي. ولعلّ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مناسبات الفترة الأخيرة خير ملهم لهذا الماكياج! 

ias

 

         بالخطوات، تعلمي كيفية الحصول على ماكياج عروس ناعم 

 

هايدن بانتيير: ركّزي على البشرة المتألقّة والمتوّهجة الخالية من العيوب، وظلال العيون الرمادية، والماسكارا الكثيفة والطويلة في آن، ثمّ لونّي شفتيك بأحمر الشفاه الزهري اللماع. 

 

أوما ثيرمان: اعتمدي الماكياج الكلاسيكي الذي يرتكز إلى العيون الدخانيّة، وأحمر الشفاه الزهري الجاف. 

 

نيكول كيدمان: تألقي بالماكياج الأنيق، واختاري اللون الأحمر القوي لشفتيك، بالتناقض مع ماكياج العيون البسيط، واحصريه بالماسكارا وظلال العيون الرماديّة الخفيفة. 

 

       اجمل تسريحات شعر نيكول كيدمان في كان 2013

 

زيي زهانغ: اجمعي الماكياج الهادئ واللامع في آن، مع ظلال العيون الرمادية الفاتحة والآيلاينر الممدود، ثمّ لوّني شفتيك بالزهري اللامع. 

 

جيسيكا بيال: قفي إلى جانب زوجك – كما فعلت جيسيكا في كان- بأحمر الخدود الزهري، والشفاه باللون نفسه، وخط خفيف من الآيلاينر. 

 

كايتي شانغ: استوحي من ماكياج بطلة فيلم The Bling Ring مع الآيلاينر الكثيف، وظلال العيون البنيّة الفاتحة، وأحمر الشفاه الزهري الغامق إلى حد ما. 

 

إيمي روسوم: اعتمدي الماكياج الرمادي للعينين، وزيّني شفتيك بالبيج النيود، ودعي بشرتك تتألق تحت وهج البلاش البرونزي. 

 

كايتي هولمز: اختاري الماكياج الدراماتيكي مع ظلال العيون الغامقة حول عينيك، وتألقّي بأسلوب الـ Edgy. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية