فساتين زفاف Pronovias تختتم أسبوع برشلونة العرائسي

توجّهت الأنظار الأسبوع الماضي إلى برشلونة، المدينة الإسبانيّة التي استضافت مجموعة كبيرة من المصممين والماركات العالميّة لعرض مجموعاتها العرائسيّة، وياسمينة التي نقلت إليك حدث افتتاح الأسبوع مع روسا كلارا، تنقل إليك اختتامه مع Pronovias التي لعبت بأناقة في ملعبها، وقدّمت إليك باقة من أجمل فساتين الزفاف الأنثويّة والراقية، في تقليد يقضي بأن يتم الاختتام مع الماركة الإسبانيّة التاريخيّة. 

ias

 

        Rosa Clará تفتتح أسبوع برشلونة العرائسي بأجمل فساتين الزفاف

 

هذا العام تحتفل Pronovias بعيدها الخمسين، أو " خمسين عاماً من فساتين الأحلام" بحسب ما جاء على لسان رئيس الماركة ألبرتو بالاتشي خلال إلقائه خطابه الافتتاحي، الذي أعرب عن فخره بقدرة الدار في الحفاظ على المبادئ نفسها طيلة كل تلك الأعوام، وفي الإلتزام بمعايير الأناقة والعمل تحت راية الشغف الكبير، مؤكداً أنّه على يقين أنّ معايير ومبادئ الماركة مستمرّة في السنين الخمسين المقبلة.

 

       باقة من أجمل فساتين زفاف Pronovias الإسبانيّة في نيويورك 

 

اختالت عارضاته بتصاميم تشّع بالرومنسيّة وسحر الأبيض مع الخرز وأزهار الدانتيل والتول والغيبور، وكأنّ الأٌقمشة الفخمة تنافست على نيل لقب القماش الأحب والأكثر تميّزاً. أما قصّات الصدر وموديلات التنانير فقد تنوعّت بين الحوريّة والضيّقة والواسعة في تأكيد على توجّه الدار إلى أكبر عدد من النساء، وسعيه لتحقيق أحلامهنّ جميعهنّ. أما حضور العارضة والنجمة كارولينا كوركوفا فكان إحدى  المحطات البارزة في العرض، حيث اعتلت منصّة عرض Pronovias بفساتنين، أحدهما ضيّق مميّز بفتحة صدره وتنورته، وبطانته ذات لون البيج النيود. 

 

إطلّعي على أبرز الفساتين، وأخبرينا ما إذا كنت تحبين أن تكوني عروساً يوم زفافك بنفحة إسبانيّة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية