إطلالات مميّزة لأوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

خلال متابعتنا لإطلالات النجمات في أسابيع الموضة العالميّة، لاحظنا أنّأوليفيا باليرمو هي الأكثر حضوراً حيث واظبت على الظهور في كل من لندن، نيويورك، ميلانو، وباريس. هذه النجمة ناعمة الملامح هي مصدر غني لصيحات الشعر والماكياج البسيطة والأنيقة، والتي يمكنك إتباعها في موضة ربيع وصيف 2013! 

ias

 

Burberry Prorsum و Anya Hindmarch في أسبوع لندن: اعتمدت تسريحة الشعر المفرود الطويل، والمفروق على النصف، أما الماكياج فجاء ناعماً كعادته، مع ظلال العيون الرماديّة الداكنة، والرموش الكثيفة، وأحمر شفاه الزهري الطبيعي. 

 

Bibhu Mohapatra و Rebecca Minkoff في أسبوع نيويورك: النظارة الشمسيّة لم تفارق عينيها، وكانت كلاسسيكيّة كعادتها مع الشعر المربوط إلى الخلف، والخصلات الناعمة على جانبي وجهها. أما ما ظهر من ماكياجها فكان اللون الزهري على الشفاه والوجنتين. 

 

                تألقّي بإطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

 

Stuart Weitzman في ميلانو: الكلاسيكيّة أكملت طريقها، مع تغيير بسيط في تسريحة الشعر، حيث اعتمدت الشعر ملفوف الأطراف والماكياج بقي ناعماً وخفيفاً كعادته، مع ظهور لافت لظلال العيون الرمادي. 

 

Chloé و Nina Ricchi وDior وإيلي صعب في باريس: إطلالات مميّزة في العروض الأربعة، حيث نوعّت في تسريحات الشعر بين المربوط والمفرود والمصفف على طريقة الريترو، أما الماكياج فتركّز على الماسكارا والآيلاينر والظلال الخفيفة والبلاش وأحمر الشفاه الزهري. 

 

ففي أي أسبوع أحببت أوليفيا باليرمو أكثر؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية