Mon Rouge أحمر شفاه جديد من Lolita Lempicka

استضاف مطعم Maison Mathis حفل إطلاق مستحضرات جديد من Lolita Lempicka، حيث تم إطلاق مجموعة Elle L’aime Mon Rouge والتي تحتوي على العطر Eau De Parfum الجديد بحجم 40 مل، بالإضافة إلى أحمر شفاه الحصري الذي يعتبر المستحضر التجميلي الأول لعلامة Lolita Lempicka. كانت الأجواء مليئة باللون الأحمر والأبيض عاكسة الجاذبية والأنوثة التي تنبثق من أحمر شفاه الجديد Mon Rouge. وقد زيّنت الورود الحمراء أجواء الحفل لتزيده رومنسية وحسية.

ias

 

 

تقدم لك علامة لوليتا ليمبيكا أحمر شفاه "مون روج"  ذو ملمس في غاية النعومة والذي يقدم مزيجاً من اللمعان والراحة لنتائج ذات نعومة حريرية متألقة. يتضمن مستحضر "مون روج" تركيبة مليئة بالمكونات الطبيعية التي ترطب وتنعش الشفاه. بالإضافة إلى تصميم الغطاء الذي يعكس طابع ماركة Lolita Lempicka: أحرف ذهبية مرشّمة بلون العشق والبراءة في آن واحد.

 

 

لقد استمتع الضيوف بمقبلات شهية وحلويات لذيذة أهمها الماكارون الأحمر والأبيض، وحظوا بفرصة تعلّم كيفية استخدام ووضع أحمر الشفاه لإطلالات مختلفة. فقد كانت كل من نجلا قضورة وأنجليك فنانتا المكياج البارعتان متواجدتان في الحفل حيث وضعتا أحمر شفاه على شفاه عارضة أزياء اختيرت خصيصاً لشبهها بالعارضة الرئيسية ساشا بيفافورا. بالإضافة الى ذلك، استمتع الضيوف بمشاهدة الفنانة لما خطيب دانيل أثناء رسم لوحة فنية مستوحاة من عطر وأحمر شفاه  Elle L’aime Mon Rouge وفازت إحدى الحاضرات بهذه اللوحة الرائعة.

 

 

تتوفر هذه المستحضرات الجديدة في باريس غاليري وأسواق أريج في الإمارات العربية المتحدة وفي عدد من المتاجر المتخصصة في أنحاء المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية