أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود

قد تظنين أنّ هؤلاء النجمات يهتممن بجمالهنّ بواسطة المستحضرات والأدوات الكلاسيكيّة، أي مواد الماكياج وكريمات البشرة وكل ما يخصص للعناية بالجمال، ولكن عندما تغوصين في بحور أسراراهنّ، تكتشفين أنهنّ يخفين الكثير من الخطوات غير المألوفة أو المتوقّعة في هذا المجال، فما هي أبرز وأغرب هذه الحيل؟ اكتشفيها مع ياسمينة:

ias

5 أنواع زيوت طبيعية مفضلة عند النجمات

1- ميرندا كير وملمّع الشفاه: تستعمل مرطّب الشفاه ككريم لامع حول العينين، ورغم غرابة الخطوة إلا أنّ الكثير من خبراء التجميل يقرّون بفعاليّتها في ماكياج الوجه، وهي تعتبر من الخطوات اليومية التي تتبعها ميرندا.

2- كاثرين زيتا جونزومياه الصودا: تعمل كاثرين على غسل شعرها بماء الصودا، وتعتبر هذه الخطوة أكثر الخطوات التي تميّز جمال شعرها، وتحافظ على لمعانه وحيويّته، كما أنّها تنصح كل إمرأة تريد التألق بشعرها أن تحذو حذوها.

3- دنيس ريتشاردز والأفوكادو: نفهم اعتمادك بين الحين والآخر على خلطات الأفوكادو للعناية بالشعر، إلا أنّ الغريب مع دنيس أنّها تستعمله بديلاً عن البلسم المنعّم للشعر، وتجد أنّ فرك شعرها به هو السبب الأساسي الذي يحافظ على صحّته.

لا تفوّتي فوائد الأفوكادو على شعرك!

4- جنيفر لاف هويت ومعجون الأسنان: رغم أنّ البعض يعتبر مواد معجون الأسنان لم تخصص للبشرة، غير أنّ جنيفر ما تزال مصرّة على استعماله ككريم معالج للبثور وحب الشباب.

5- ليدي غاغاوالملصقات: غيّرت الليدي غريبة الأطوار مفهوم الملصقات، وأدخلته إلى عالم الجمال، من خلال استعماله في إزالة ماكياج العيون، وهي حيلة لا ندرك مصدرها وفعاليّتها.

6- سيينا ميلير والكاتشاب: لا تتذوق سيينا الكاتشاب مع البطاطاس المقليّة، بل تضعه كخلطة على شعرها، مرّة شهريّاً على الأقل، وهو ما يعتبره البعض جنوناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية