أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

هي نجمة أخرى تظهر في سماء هوليوود، فالشعر الأشقر وبشرتها الفاتحة وعيناها الملونتان التي ورثتها عن والدتها عارضة الأزياء الهولنديّة والنجمة يولاندا فوستر، والتي عكست فيها أصولها الأوروبيّة، لم تمنع السحر العربي من الظهور الموروث من جهّة والدها الفلسطيني، إنّها جيجي حديد، التي إختارتها ماركة Maybelline NewYork وجهاً إعلانياً لها، فماذا في تفاصيل هذا الجمال اللافت وأسراره؟ 

ias

 

 

      جيجي حديد: إسمٌ يلمع في عالم الموضة وعرض الأزياء

 

 

دخلت عالم الشهرة من مجال الموضة والأزياء، فكانت الوجه الإعلاني الأصغر لـ Baby Guess، ولاحقاً إعتلت منصات أهم دور الأزياء العالميّة على رأسها CHANEL، و Marc Jacobs، وعندها الشعر الأسود المستعار التي وضعته لم يمنع ملامح وجهها الناعمة والخالية من الماكياج أن تفقد جاذبيّتها. لعلّ أكثر ما يميّز جيجي هو لون البشرة الحنطي، الذي يجعل مختلف ألوان الشعر والماكياج يليق بها، فالجاذبيّة تتضاعف مع االشعر الفاتح، والماكياج القوي أو الخفيف، بحسب إختيارها.  

 

             أشهر 6 عارضات أزياء في العالم

 

تعترف جيجي حديد أنّ روتين العناية ببشرتها بسيطاً وغير مكلف، إذ لا تهتم كثيراً بنوعية كريم المنظّف للبشرة، بل ما يعنيها هو فعاليّته ورائحته المنعشة والعطرة، التي تريحها لحظة إستيقاظها من النوم، أما مزيل التعرّق فتفضلّه أبيض وخالياً من الرائحة، فيما تعشق دفع الأثمان الباهظة على جل الاستحمام، وكريمات التنعيم. إلى جانب بشرتها تولي جيجي حديد أهميّة لافتة لشعرها، وتحرص على إنتقاء المستحضرات الملائمة لطبيعته، خصوصاً تلك التي تعتني بأطرافه، وتبقيه كثيفاً وحيوياً. 

 

     نجمات وأمهات هوليوود والجمال المتوارث

 

من ناحية الماكياج، تلفت جيجي حديدي أنّها لطالما عشقت إستعمال المستحضرات الخاصة بوالدتها، ولطالما حلمت أن تكون جميلة مثلها، إلا أنّها تدرك اليوم الأوقات المناسبة لاستعمال كريمات الأساس والكونسيلر وتفضّل الابتعاد عنهما في حال لم تجد ضرورة لهما، أما أحمر الشفاه فتفضلّه بتدرجات النيود والباستيل، وتختار الجريء في المناسبات، في حين تفصح أنّ الماسكارا المفضلّة لديها هي Iconic Overcurl Diorshow. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية