أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

هو دائماً مسك ختام أسابيع الموضة العالميّة، فباريس، مدينة الحب والروعة التي تعايش الموضة وتحاكيها، تزوّدنا كل موسم بباقة رائعة من صيحات الشعر والماكياج، لتكون بمثابة عناوين تضمنين بها أناقتك، وتدلّلين بها جمالك. ياسمينة التي سافرت خصيصاً إلى العاصمة الفرنسيّة لحضور أهم العروض، تنقل إليك اليوم الصيحات الأبرز، بعدما أخبرتك سابقاً بصيحات العيون الأكثر غرابة، وإطلالات النجمات الحاضرات. 

ias

 

    أغرب صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

 

تميّزت Isabel Marant بإطلالة ماكياج أنيقة للغاية، ذات تأثير جذاب، مع البشرة التي ظهرت خالية من الشوائب وحيويّة ومشرقة في الوقت نفسه، في حضور البلاش البرونزي على الوجنتين، والماسكارا الخفيفة على الرموش، في حين تمّ رفع الشعر إلى الخلف. البساطة الأنثويّة أكملت طريقها نحوNina Ricci، التي إختارت أيضاً الماكياج الناعم، مع أحمر الشفاه اللامع، مع الماسكارا والهايلايتر، فيما ظلّ الشعر مفروداً بطبيعيّة على الكتفين. عنوانٌ مشابه حضر مع Chloé، بواسطة أحمر الخدود الزهري على الوجنتين، والقليل من أحمر الشفاه، ورسمة حاجبين طبيعيّة، لتكتمل الصورة مع الشعر المفرود والمموّج. 

 

     أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

جيفنشي شكّل بإطلالة عارضاته صاعقة على الحضور، فالوجه لم يتزيّن بمستحضرات الماكياج هذه المرّة، بل إختفت كلياً لتحل مكانها الأزرار والأقراط الضخمة المعلقّة بالأنف، والشعر لفّ بطريقة دراماتيكيّة على الجبين وجانبي الوجه، وليكون على شكل الضفائر الصغيرة الملفوفة إلى الخلف، مشكلاً صيحات الجمال الأغرب خلال الأسبوع الباريسي لموسم شتاء 2016. ماكياج ستيللا ماكارتني الناعم رافقته صيحة تسريحة ذيل الحصان الرطبة، في تكريس هذه الصيحة للموسم المقبل، بعدما رأيناها سابقاً في نيويورك، لندن، ونيويورك. 

 

وأخيراً رموش الدمية مع الماسكارا الكثيفة كانت العنصر الأبرز في ماكياج  Giambattista Valli، في حين تنوّع الشعر بين المرفوع إلى الخلف، والمفرود على الكتفين. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية