مقابلة خاصّة مع خبيرة المكياج والتجميل نانسي بنيكيان سعد في دبي

نانسي بنيكيان سعد خبيرة تجميل ومكياج من أصل لبناني أرمني، لديها خبرات غنيّة تزيد عن ثمانية أعوام في هذا المجال، تنقّلت ما بين بيروت ودبيّ ومدن أوروبية عديدة. ياسمينة في لقاء مشّوق مقتضب مع الخبيرة نانسي، إليك تفاصيله:

ias

متى كانت اللحظة التي اكتشفت فيها حبّك لعالم المكياج والتجميل؟
أحببت المكياج في سنّ مبكرة جداً، أذكر وأنا في السابعة من عمري، كنت أتدرّب على استخدام المكياج مع صديقاتي وعائلتي، منذ ذلك الحين وأنا مغرمة بعالم المكياج والتجميل.

ما تعريف الجمال برأيك؟
الجمال برأيي هو عندما تكون المرأة بسيطة أنيقة ذات أنوثة واضحة في إطلالتها.

ياسمينة تلتقي خبير التجميل بول قسطنطينيان

لو كنتِ مستحضر تجميل فماذا ترغبين أن تكوني؟ ولماذا؟
لو كنت مستحضر تجميل فسأختار أن أكون كريم الأساس، لسبب واحد وهو أنّ كريم الأساس المناسب يعطي البشرة إشراقاً ولمعاناً لإطلالة متناسقة ومتكاملة!

ما هي المستحضرات التجميليّة التي تعتقدينها ضروريّة في حقيبة المرأة أينما ذهبت؟
أحمر الشفاه أولاً، أو ملمّع الشفاه باللون الذي تفضّله، بودرة الوجه الورديّة، وكحلة العين، لكنّ الأمر قد يختلف مابين امرأة وأخرى وفق الإطلالة التي تختارها المرأة وتفضّلها.

هكذا تختارين كريم الأساس لبشرتكِ الدهنيّة!

ما هي إطلالة المكياج المثاليّة برأيك؟
ليس هناك إطلالة مكياج مثاليّة، يعتمد الأمر على طبيعة الوجه وعلى المناسبة. برأيي، الإطلالة التي تناسب المرأة وتبرز شخصيّتها هي الإطلالة المثاليّة!

ما هي إطلالة المكياج التي لن نراك بها بتاتاً؟
شخصيّا، لن تريني في إطلالة مكياج مبالغ فيها، فأنا بطبعي أحبّ الإطلالة الطبيعيّة التي تُظهرالأناقة بلمساتٍ خفيفة من المكياج.

ما النصائح التي تقدّمينها لقارئات ياسمينة؟
النصيحة التي أقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها.

إليك بالخطوات طريقة عمل اجمل مكياج عيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية