مقابلة خاصة مع مبتكرة طلاء الأظافر Priti NYC الفريد من نوعه

نكتشف لك علامة جديدة ونوع مجموعة طلاء أظافر جديدة تُعرف لكونها مصنوعة من مواد عضويّة وصحيّة.  تُحدثنا مؤسسة العلامة عن أهميتة استخدام المستحضرات العضويّة  في حياتنا اليوميّة، فهي من أولائك الذين يحاولون تجنب الأمور الكيماويّة قدرالمستطاع. تحظى ياسمينة بلقاء خاص مع مؤسسة العلامة، كيم أماتو،  حيث تخبرنا عن علامتها المميّزة وإليك تفاصيل هذه العلامة التي لم تسمعي بها من قبل!

ias

 

• مؤسسة العلامة هي:
كيم أماتو، بدأت مسيرة حياتها العمليّة كعارضة أزياء، ومن ثم أصبحت ممثلة وبعدها عميلة تصوير إلى أن قررت أن تفتح أول صالون صحي وعضوي في نيويورك.

 

 

طلاء أظافر كريستيان لوبوتان في لوحات مميزة ضمن جلسة تصوير خاصة لياسمينة

 

 

• لحظة ابتكار هذه العلامة هي:
كانت كيم خلال أشهر الحمل عندما لاحظت حاجتها لمستحضرات تجميليّة عضويّة، وحينها قررت أن تؤسس منتجعاً صحّياً وعضوياً بشكلٍ كلّي خالٍ من أي مواد حافظة. " ذهبت باحثةً عن نوع من طلاء الأظافر الذى يتطابق مع مبدأ المنتجع الصحيّ ولم أجد أي نوع يتكون من مواد عضويّة، ومن هنا قررت أن أبتكر Priti NYC."

 

• معنى الاسم Priti NYC:
أصول كلمة "بريتي" هي من اللغة السنسكريتيّة وتعني "من السلام، من الحب ومن الاكتفاء" of peace of love of satisfaction ", "هذه هي المشاعر التي أردت لزبائني الإحساس بها عند زيارة صالوني التجميلي، إنني أعتبر الصالون كمنزلي، المكان الذي أنتمي إليه".

 

• Priti NYC تقدّم مستحضرات عدّة:
تتضمن العلامة مجموعة من ألوان طلاء الأظافر، بالإضافة إلى مزيل طلاء الأظافر المصنوع من الصويا، وجميع المكونات عضويّة مئة بالمئة وخالية من أي مواد حافظة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم العلامة مستحضرات الكريم، السكراب، رشاش القدّم، وسائل العناية بالأقدام " bath soak" بنكهة النعناع والروزميري "وهي مكونات تُستخدم في الأروما ثيرابي وتساعد على الاسترخاء ويطلبها زبائني كثيراً!"

 

 

مقابلة خاصة مع المؤسسة والرئيسة الفنية لعلامة مكياج Make Up Forever

 

نسأل كيم عن رأيها بمعنى الجمال، فتخبرنا أنها ترى الجمال بالبساطة! "أمضيت أيام حياتي وأنا محاطة بنساء جميلات إن كنَّ زميلاتي بالعمل أو صديقاتي ومن أفراد عائلتي! إنني أجد الجمال في قوتهم، في قدرتهم على المثابرة مهما كانت الظروف، وبثقتهم بنفسهم، هذه الأمور التي تعبّر عن الجمال برأي أنا".

 

أما نصيحتها لك فهي أن تحاولي تغييرعاداتك شيئاً فشيئاً، هروباً من المستحضرات ذات المكونات الكيميائيّة واللجوء إلى الأمور الطبيعيّة والخالية من المواد الحافظة قدر المستطاع!

 

بإمكانك إكتشاف مجموعة مستحضرات Priti NYC الطبيعيّة والعضوية وشراؤها خلال الموقع الإلكتروني التالي www.eidealonline.com.

 

موضة طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية