لهذه الأسباب...الفرنسيّات يظهرن أجمل وأصغر سناً من البريطانيات!

رغم جمال المرأة الغربيّة عموماً إلا أنّه يبقى للفرنسيّة سحرها الخاص وجاذبيّتها الفريدة، هذه الخاصية التي لفتت أنظار أصحاب الدراسات الذين تأكدوا من خلال بحث أجري أن المراة الفرنسيّة ومقارنة بالمرأة البريطانيّة تظهر أصغر منها بسبع سنوات.

ias

 

                  ‏بالصور، مكياج فرنسي ناعم للسهرات

 

بحسب إحصاء بريطاني معني بالجمال، 89 % من النساء البريطانيّات أنفسهنّ يعترفن بهذا الواقع ولا ينكرنه، وأنّ لهذه الإطلالة اليافعة أسبابها، حيث تعتبر المستحضرات وكريمات العناية بالبشرة الفرنسية هي الأفضل عالمياً من دون منازع، وذات فاعلية مثبتة عبر السنين، إضافة إلى أنّ الفرنسيّات ينفقن 1.9 بليون جنيه استرليني مقابل العناية بجمالهنّ على عكس البريطانيّات اللواتي ينفقن أقل من النصف، ليصل المبلغ إلى 854 مليون جنيه استرليني فقط. كما أنّ الفرنسيّات يبدأن العناية ببشرتهنّ قبل خمس سنوات من البريطانيّات على الأقل، وهنّ اللواتي لا يفكرن باستعمال الكريمات قبل بلوغهنّ الخامسة والعشرين، ويكثرن في المقابل من استعمال أدوات الماكياج.

 

                  إرفعي شعركِ على الطريقة الفرنسيّة

 

وفي السياق نفسه، تؤكد نجمات هوليوود هذه الدراسة في مختلف الفئات العمريّة، فالأسطورة كاترين دونوف البالغة من العمر 69 عاماً تظهر أصغر بكثير من هيلين ميرين التي بلغت عامها السابع والستين. أمّا أودي تاتو فهي تظهر في بداية عشرينيّاتها رغم أنّها في السن نفسه مع كيت وينسلت التي تجاوزت الثلاثين. ورغم جمال الممثلة كاثرين زيتا جونز البالغة من العمر 43 عاماً، إلا أنّها لا تقارن بالفرنسيّة جولييت بينوش التي تقارب الخمسين، وتتمتّع ببشرة نضرة كالأطفال! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية