عطور Le Gemme الجديدة من Bulgari

مستوحيةً من تقاليد المجوهرات الراقية وقيمها المرتبطة بالإمتياز والتفرّد، تدخل دار بولغاري Bulgari المجال الحصري لصناعة العطور الفاخرة مع مجموعة لو جام Le Gemme. وتمثل هذه المجموعة المخصّصة للنساء التعبير الأسمى عن جوهر دار صناعة المجوهرات من خلال عطورها الستة، إذ قام اللون والضوء الخاصّين بستّة أحجار كريمة أسطوريّة بتحديد شكل مجموعة جديدة من العطور الراقية. وتُعبّر هذه العطور عن شغف بولغاري للمواد الخام الإستثنائية حيث أنها تنطلق في رحلةٍ حول العالم عبر الطريق السريّة للأحجار الكريمة.

ias

 

    اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

 

أشليماه Ashlemah، الجمشت: قامت دانييلا أندريه بصناعة أشليماه مع الخزامى والسوسن والبنفسج بعد أن استَوحت من تألّق وانسجام الحجر الأزرق البنفسجي المتقزّح الرقيق. وبالتناقض مع رقّة الخزامى ونعومة البنفسج، تلعب الدرجات الخفيفة والخشبية للسوسن مع درجات حجر الدم، وهي نباتات زرقاء من جنوب أميركا. ويذكّر هذا الخيار بالثنائية التي تُعارض السوسن – باعتباره كنزاً من قبل صانعي العطور – مع الخزامى، فيتمّ دفن الأولى في الأرض في حين تمتدّ الأخرى نحو الشمس.

 

نوراه Noorah، الفيروز: تُعبّر دانييلا أندريه عن ثراء وأناقة الشرق من خلال توافق أزرق من أبخرة النارجيلة ودرجات البلح المعسول التي تذكّر بالمساحات المفتوحة والعطور المسكّرة لطرقات تجارة الشاي والبهارات. إنّه عطر للمرأة الفضوليّة والحرّة والمنفتحة التي تبحث عن إرهاف مغناطيسي وغامض.

 

     5 عطور فخمة للعروس في رحلة شهر العسل

 

أمارينا Amarena، الترمالين: يشكّل حجر أمارينا دمجاً جميلاً بين اللون الأحمر الزهري لأحجار الترمالين، ومزيجاً قوياً للبنفسج مع أوجهه الزهريّة والفاكهيّة، ومسك الروم المرهف، وورد سانتيفوليا الخفيف، ودرجة من كرز أمارينا. وتعكس درجات كرز الأمارينا والبنفسج لون الترمالين اللذيذ. وسيقوم القلب الحسيّ لمسك الروم وورد سانتيفوليا، الذي يمنحه جاذبيةً وإرهافاً مُترفاً، بإغراء حتّى أكثر النساء أناقةً وانفتاحاً وشغفاً.

 

كالالونا Calaluna**، حجر القمر: **يُعتبر هذا الحجر حامي النساء، وهو يجعلهنّ على توافق مع طبيعتهنّ، ويتمتّع هذا الحجر بالقدرات المرتبطة بالقمر: اللطف، والاستجابة، والبديهيّة، والجاذبية، والسريّة. ويتمّ التقاط الطابع اللبني لحجر القمر في هذا العطر عن طريق خشب الصندل الأسترالي الذي يتناقض مع حجر الدم وخلاصة المسك، الذي يُعجب النساء الرقيقات، والبديهيّات، واللطيفات، والمرحبات، والجذابات، والغامضات.

 

    أفضل 5 عطور تسترجع ذكرياتك

 

مارافيلّا Marvilla، السترين الأصفر: مستوحيةً من السترين الأصفر، قامت دانييلا أندرييه بدمج الفاكهة الحمضيّة مع الدرّاق والياسمين وطحلب خشب البلّوط وعشبة البتشول من أجل ابتكار عطر شديد الأنوثة وغنيّ برائحة خشب الأرز. ويتمّ تصميم هذا العطر المنشّط والمانح للحياة والحيوي من أجل الإنتعاش اليومي.

 

ليلايا Lilaia، الزبرجد: في ليلايا، يمتزج العطر الأخضر للمستكة والنعناع مع الصمغ الراتينجي والبرتقالي الأخضر والبرتقال المرّ وأوراق المتَّة، لتشكيل خلاصة منعشة ومانحة للحياة. وتُطلق الزهور الخضراء طاقةً جذابة ومجدِّدة للمرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية