قاومي حرارة الصيف مع L'OCCITANE

أطلقت لوكسيتان مجموعة جديدة من منتجات العناية بالجسم خصيصاً لفصل الصيف, ومنها:

ias

مثلّج فيربينا

تخيّلوا يومًا حارًّا جدًّا من أيّام شهر يونيو في جنوب فرنسا؛ الحرارة تملأ الجوّ ودرجات الحرارة في أوجها. تقومون بنزهة صيفيّة وينتهي بكم المطاف في ساحة القرية حيث تناديكم شرفة بائع المثلّجات. ما الذي يمكن أن نشتهيه في هكذا وقت أكثر من كوب من مثلّجات الفربينا (رعي الحمام) المزيّنة ببعض أوراق النعناع المنعشة؟ 
جمعت لوكسيتان هذه النضارة المنعشة في أو دو تواليت مثلّج رعي الحمام الجديد الذي يشكّل جوهر مجموعة من المستحضرات العطرة والمنعشة. فالعبوات المثلّجة والتركيبات التي لا تُقاوَم تعزّز شعور النضارة والانتعاش اللّذَين يميّزان العطر.

 

أو دو تواليت 100 مل. (للرجال والنساء)
يبثّ هذا العطر فيكم رغبة الجلوس على شرفة بائع المثلّجات بعد ظهر يوم من أيّام الصيف الحارّة. فرائحة هذا العطر المنعشة والنضرة تذكّر بالإحساس الذي يختلجكم عند احتساء الملعقة الأولى من مثلّج رعي الحمام. 
ينتمي هذا العطر إلى عائلة الحمضيّات ويتميّز بروائح الليم والليمون الهندي القويّة وبروائح رعي الحمام والنعنع الفلفلي والنعناع السنبلي القلبيّة وروائح الأخشاب البيضاء والمسك الأساسيّة.

 

جل التقشير للاستحمام 200 مل.
يعتني جل الاستحمام هذا بالبشرة ويتميّز بحبيبات قشور اليمون اللطيفة التي تقشّر البشرة بنعومة. وهو مُعطّر برقّة ويترك البشرة ناعمة وملساء طوال فصل الصيف. 

 

 

الجل المثلّج للجسم 250 مل.
بخطوة واحدة وبسيطة، يرطّب هذا الجل "المثلّج" البشرة من الرأس إلى أخمص القدمين وينعشها في العمق ويترك عليها أثر عطر ناعم.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية