اجمل إطلالات ماكياج وشعر رمضان على ياسمينة

لرمضان 2013 سحرٌ آخر على ياسمينة، فهي وفي شهر الصوم تسعى لأن تجعلك تجمعين بين صورة المؤمنة والأنيقة في آن، وهذا ما تجلّى في جلسة تصويرها الأخيرة، بعباءات نسجت في حناياها سحر المرأة العربية، وفي خيوط عباءاتها تميّز إطلالتها الآسرة. عباءات موقعMooda.com من أرقى الماركات العالمية والعربية ومفتاح الشرق تألقّت أكثر مع تسريحات شعر المزيّن إيلي إسبر، وأنامل خبير التجميل اللبناني المبدع أحمد الأسير، الذي ارتبط اسمه بماكياج الفنانة الخليجيّة أحلام.  ومع أربع إطلالات شعر وماكياج تميّزت بجاذبية غير معهودة، جمعت البساطة والأناقة، في لوحات عصريّة عفويّة ومتألقّة. 

ias

 

إطلالة صيفية ناعمة: الشعر المموّج الطبيعي ذو الخصلات الكستنائية المناسبة عفويّاً تزيّن بالـ Turban أو الـ Headbands المعروفة بالعمامات أو أربطة الشعر، وتناغم مع ماكياج بسيط وناعم، حيث استعمل الأسير ماكياج البشرة باللون الصحراوي، أو البيج القمحي المائل إلى الذهبي، أمّا ماكياج العينين فارتكز إلى ظلال العيون البيج والخوخيّ، مع طبقة خفيفة من الماسكارا، وزيّن الشفاه بلون البيج الخفيف.

 

             بالصور، لوحات رمضانيّة تحمل توقيع خاصّ بياسمينة

 

إطلالة شرقيّة أنثويّة: تحت غطاء رأس العباءة، أطلّت الخصلات المتموّجة المتقنة بأبهى صورها، وتناسبت مع ماكياج يشّع أنوثة عربيّة مع لون الباذنجاني المعروف الأوبيرجين، والقليل من البني لتقوية الماكياج، أمّا الشفاه فاعتمد فيها اللون نفسه، والقليل من النبيذي الفاتح، مع إضافة أحمر الخدود الخوخي على الوجنتين. 

 

           بالفيديو، كواليس جلسة التصوير الخاصة بعبايات رمضان

 

إطلالة رمضانية جريئة: تسريحة الـUpdo  المنخفضة مع الضفيرة الجانبيّة إلى الخلف، تراقصت سحراً مع الماكياج الجريء الذي أدخل فيه أحمد تدرجات البرونز والنبيذي الفاتح والباذنجاني الداكن، وركّب الرموش المستعارة التي تعد حاجة أساسيّة مع ظلال العيون القويّة، حيث قوّة ألوانها تخفي الرموش مهما أكثرت من الماسكارا، ومن ثمّ زيّن الشفاه باللون النبيذي الفاتح. 

 

 

إطلالة Edgy عصريّة: تسريحة الرفع على طريقة الـ Edgy هي أكثر اللوكات انتشاراً في عواصم الموضة العالميّة، ومع النجمات في هوليوود، وفي جلسة تصوير ياسمينة كانت الإطلالة الأقوى بين اللوكات الأربعة، أمّا من ناحية الماكياج فقد أضاف أحمد إلى الألوان السابقة القليل من الأسود تحت العينين، أي عند الجفن السفلي، فظهرت وكأنّها كحلاً أسود، رغم أنّ هذا المستحضر غاب كلياً عن ماكياج الجلسة، في لفتة بأن لعبة ألوان ظلال العيون أكثر من كافية لماكياج العينين، وأخيراً موّج الشفاه بالفوشيا والأحمر. 

 

الإطلالات الأربع صورّت بعدسة المصور الفوتوغرافي شربل أبو منصور. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية