طبّقي هذه الحيل واحصلي على المكياج الفخم

في مناسباتك الراقية، إلجأي إلى المكياج الفخم الذي يميّز إطلالتك بالسحر الأنيق. يرتكز المكياج الفاخر في طبيعة الحال على الكثافة من حيث كمية ونوعية المستحضرات.

ias

ففي المكياج الفخم لا يمكننا الإستغناء عن أساسيات المكياج ومراحل التطبيق المساعدة لتثبيت المكياج وضمان بقائه أطول مدّة ممكنة.

لاعتماد مكياجاً فخماً ناجحاً، ركّزي على هذه الحيل الضروريّة نظراً للموضة الرائجة هذا الموسم ولنصائح خبراء التجميل الذي يتميّزون بتنفيذهم للمكياج الأنيق.

إستوحي مكياجك الفخم لعام 2014 من خبراء التجميل

– الرموش الكثيفة:

إنّها الخطوة الأكثر تطلّباً لإنجاح المكياج الفخم، فكلّ ما برزت رموشك متألّقة كثيفة، كلّ ما زدت من نسبة الرونق والأناقة.

كثّفي رموشك ولو اضطررت إلى تلصيق المستعارة منها. إلجأي إلى الرموش ذات الرمش الواحد لأنها تضمن تكثيفاً طبيعياً متكاملاً.

كما من المفضّل أن تختاري الماسكارا المناسبة الغنية بالكحل الأسود الكثيف. مرري فرشاة الماسكارا أكثر من مرّة واعمدي على تطبيقها من منبت الرموش وحتى الأطراف.

إختبار: هل ترفّهين جمالك؟

– البشرة المخملية:

من الجميل أن تحققي مكياج البشرة المخملية إذا أردت تلك الإطلالة المشعّة أناقة ورقياً. إلجاي إلى كر يم الأساس الكريمي الكثيف الذي يطمس كل الآثار المشوّهة كالبثور والبقع الداكنة والمسام المفتوحة.

بعدها إعملي على تطبيق البودرة المخملية الملمس بواسطة التربيت. جففي كريم الأساس السائل وثبّتيه بالبودرة المماثلة للونه من دون أن تمسحيه.

حتى إنّك مدعوة لاختيار البلاش بالتركيبة المخملية النقية لتُضفي سحر الملمس الفخم على مكياجك أكثر فأكثر.

إختبار: هل تنفقين الأموال على أدوات ماكياجك؟

– الألوان النيود:

صحيح أنّ المستحضرات باللون النيود ترمز إلى طابع الإطلالة الطبيعية، إلّا أنّها ضروريّة لتركيز الإطلالة الفخمة. فالرقي في المكياج لا يكمن في المبالغة، إنّما في التركيز والتكثيف الفخم والأنيق البعيد عن الإبتذال.

لذا، أنصحك اعتماد الالوان النيود في ظلال العيون، البلاش وأحمر الشفاه. تساهم هذه الألوان بزيادة أناقتك إذ تبرز الدفء في ملامح وجهك وتبرزها بجاذبية غامضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية