مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

حضوره الفخم في عالم المجوهرات، ما يزال محط جدل في مجال التجميل، فرغم التميّز الذي يضيفه إلى كل مجال يقتحمه، إلا أنّ خبراء التجميل ما يزالون يشككون بمدى الفاعليّة التي يستطيع أن يحققها في عالم العناية بالبشرة أو الماكياج، وما تزال الدراسات تتحقق من الأمر، للوصول إلى نتيجة مضمونة. هذه التأويلات لم تمنع أرقى الدور العالمية من إدخال عنصر الذهب إلى مستحضراتها المختارة. ياسمينة تذكر لك أبرزها: 

ias

 

               كل ما عليك إدراكه عن الذهب!

 

– ملمّع شفاه Yves Saint Lauret: من الغريب أن تعتمدي في ماكياج شفاهك مستحضرأ يحتوي ذهب 24 قيراطاً، فقد لا يستطيع أن يدوم طويلاً، ولكنّه حتماً سيمنحك إطلالة متألقة، وهذا المستحضر ذو السعر المقبول يحتوي أيضاً زيوتاً مرطبة للشفتين وشذى عطر. 

 

سيروم الخلايا المشرقة من الذهب الخالص من La Prairie: الماركة التي اعتدنا معها على أفخم وأكثر مستحضرات العناية بالبشرة فاعليّة، ابتكرت هذا الكريم للعمل على ملء وتقليل عمق التجاعيد، وتسريع تقشير الجلد، وتلاشي البقع ودعم امتصاص البشرة للأوكسجين الذي تحتاجه، مما يمنحها توهّجاً لافتاً. 

 

برايمر Guerlain L`or  المركّز من الذهب: يمكن لهذا الكريم أن يكون مثالياً ككريم أساس اولي، لأنّ احتواءه نسبة من الذهب في تركيبته، لا يعني أن يظهر متلألئاً على بشرة وجهك، فيملك دوراً مثالياً في تحسين الجلد والاحتفاظ بالرطوبة، والمحافظة على لون البشرة والوقاية من الخطوط والتجاعيد. 

 

                6 قطع يتطفّل عليها الذهب!

 

بودرة Too Faced من Candlelight: في تركيبتها المضغوطة تحتوي هذه البودرة نسبة من الذهب إلى جانب الفيتامين C، ولعلّها مستحضر للعناية بالبشرة أكثر من  أداة ماكياج، حيث يمكنها تأدية دور الهايلايتر المشّع والمضيء للبشرة. 

 

كريم العيون Nano من Chentecaille: يسعى هذا الكريم إلى تنشيط منطقة العين الحساسة مع القوى العلاجية للذهب، بما فيه من فوائد مضادة للالتهابات والشيخوخة، إلى جانب الحماية من  تأثيرالأشعة فوق البنفسجية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية