حيل الماكياج تقضي على كل عيوبك!

لا نختلف معك أنّ الماكياج هو فن الرسم بالألوان على الوجوه، إلا أنّه أيضاً الوسيلة الأكثر فاعليّة في إخفاء عيوب الوجه، فأي تشوهات في شكل وجهك يمكن للماكياج أن يخفيها، ويؤدي دوراً جوهرياً كبديل عن عمليّات التجميل، لذا لتحقيق هدفك احرصي أن تلجأي إلى المستحضرات المختلفة، ووظفيها لمصلحة تعزيز جمالك:

ias

 

                ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

 

البشرة المتعبة: أحد أبرز العيوب هي البشرة المتعبة، التي تؤثّر حتماً على إطلالتك بشكل عام، والتي يمكنك القضاء عليها بشكل كلي مع أحدث مستحضرات ماكياج البشرة من Lancôme: Miracle Air de Teint  المميّز بتركيبته الخفيفة والناعمة على البشرة.

 

الأنف الكبير: لتصغير الأنف بالماكياج، عليك تغميق الجزء الذي تودين تصغيره، وتفتيح الجزء الذي تنوين إبرازه، وهنا يجب عليك استعمال كريم الأساس، وتثبيته بالبودرة. وهنا يمكنك اللجوء إلى تدرجين من Teint Visionnaire لتحقيق الهدف.

 

   تفاصيل مسابقة العيد العاشر لماسكارا Hypnôse من Lancôme

 

الشفاه الرقيقة: ضعي القليل من الكونسيلر حول الشفاه، ومن ثمّ حدديه بقلم الشفاه، بلونها الطبيعي، واملأي شفتيك به، لتثبتي الماكياج، ومن ثمّ ضعي طبقة من أحمر الشفاه، وهنا اختاري لون مميّز من L`Absolue Velours. ولا تنسي أنّ أحمر الشفاه اللماع يؤدي دوراً في تكبير الشفتين، واستعملي Gloss In Love.

 

الجبين العريض: في هذا العيب يفضّل أن تضعي الماكياج جانباً، وتركّزي على تسريحة شعرك، وتختاري الغرّة لإخفاء عرض جبينك وصدغيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية