جلسة عناية بالشعر مع مستحضرات Rahua في صالون Posh by Ferial في برج العرب

بعد إطلاق مستحضرات Rahua الفاخرة  للعناية بالشعر والمفضلة لدى المشاهير، قررت ياسمينة  أن تجرب لك جلسة للعناية بالشعر في صالون Posh by Ferial في فندق برج العرب حيث تتوفر هذه المنتجات المميزة باحتوائها على خلاصة مكونات غابات الأمازون الطبيعية بنسبة 100%. أصبحت هذه العلامة مفضّلة لدى النجوم أمثال جوينيث بالترو، جنيفر لوبيز وجولي دبي.  

ias

 

 

إطلاق مجموعة Rahua الفاخرة للعناية بالشعر في دبي

 

 

بدأت الجلسة بغسل سريع للشعر باستخدام شامبو راهوا الطبيعي والذي يتميز برغوته الخفيفة الغنية بالمكونات العضوية ليكسب الشعر حيوية وصحة و لمعاناً فائقاً. تعد مستحضرات Rahua الحل والعلاج الأمثل لجميع أنواع الشعر ومنها المصبوغ حيث تستخدم هذه المستحضرات منظف طبيعي مستخلص من زيت أنغوراهوا  يعمل على تنظيف الشعر  بطريقة لطيفة دون أن يؤثر على لون الشعر.

 

بعد الشامبو، تم وضع البلسم الذي يتميز بتركيبته الكثيفة والغنية والتي بامكانك استخدامها ككريم لتصفيف الشعر. يعمل هذا البلسم على إمداد الشعر التالف والضعيف بالعناصر الغذائية اللازمة له، ومن ثم تغذية فروة الرأس وتجديد بصيلات الشعر. وأخيراً، استخدم خبير التجميل قناع راهوا بخلاصة الأحماض الدهنية الأوميجا 9 الذي يعتبر قناع فاخرلإصلاح الشعر التالف وبإمكانك وضعة في المنزل أو في الصالون حيث انه يعمل على إعادة اللمعان الى الشعر وإصلاحه من أي تلف.

 

 

تجربة ياسمينة في صالون جت ست في Grosvenor House في دبي

 

تتغلغل جزيئات راهوا عميقاً بين الشعر لتقوية خصلاته التالفة والضعيفة وتزوده بالغذاء اللازم من الجذور حتى الأطراف وفي نفس الوقت تعمل على إعادة تجديد خلايا فروة الرأس وبصيلات الشعر. من مكونات المستحضرات أيضاً حبوب الكينوا الرائعة الخالية من الغلوتين التي تعمل على تقوية جذور الشعيرات، إلى جانب عطر راهوا المميز باولو سانتو. يبقى القناع لمدة 15 دقيقة ومن ثم يغسل لتتمتعي بشعر فائق اللمعان والصحة. بدأت استخدام مستحضرات Rahua  بعد هذه الجلسة وإنني سعيدة جداً بالنتائج. ومن اجل الحصول على شعر صحي فائق اللمعان استخدمي هذه المستحضرات باستمرار لتحصلي على أفضل النتائج التي تدوم طويلاً.

 

تتوفر مستحضرات Rahua  في Blathora Hair Lab  ابتداءاً من شهر سبتمبر وفي Harvey Nichols ابتداءاً من شهر أكتوبر.

 

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية