معايير إعتماد قصة الشعر القصيرة

معايير إعتماد قصة الشعر القصيرة

معايير إعتماد قصة الشعر القصيرة

بإمكان أي سيدة إختيار قصّة الشعر القصيرة، لكنّ السرّ يكمن في العثور على القصّة التي تناسب شكل الوجه ونوعية الشعر. فيما يلي قصةّ الشعر القصيرة الأنسب لك وفق بعض المعايير:

ias

 

شكل الوجه: إذا كان وجهك متطاولاً، يجب التركيز على عنصر العرض. لذلك إن القصة القصيرة التي تصل إلى الذقن أو الكتفين خيار رائع خصوصاً إذا اعتمدت التسريحة المموجة. أما إذا كان وجهك مستديراً، فقصّة الشعر أسفل الذقن بإنشين هي الأنسب لك. واعرفي أن قصّات الشعر الـ Pixie لا تناسب الوجوه المتطاولة بل تلك البيضاوية.

 

 

    قصّة شعر الـ Wob ترافق النجمات في ربيع 2015

 

 

الأكتاف، الذقن والرقبة: إذا كانت أكتافك متوسطة الحجم، ذقنك جميل ورقبتك طويلة، فإن قصّة الشعر القصيرة عنصر إيجابي لك. إذا كانت رقبتك قصيرة وأكتفاك عريضة مع ذقن مزدوج، إختاري القصّة التي تتخطّى الذقن بإنش واحد.

 

 

حجم قصّة الـ Pixie: قصّة الـ Pixie تلائم النساء ذات الرقبة الطويلة والأنيقة كذلك النساء صغيرات الحجم والنحيفات.

 

 

    مجموعة Garnier Ultra Doux للعناية بالشعر

 

 

نوعية الشعر: نوعية الشعر لا تقلّ أهمية عن شكل الوجه عندما يتعلّق الأمر باختيار قصة الشعر القصيرة المناسبة. فالشعر المجعّد يحتاج إلى الطول ليبدو جميل، أما الشعر الناعم فتلائمه القصّة القصيرة.

 

الشخصية: إن قصّة شعرك هي إنعكاس لشخصيتك. إن كنت رياضية، إعتمدي الشعر الأشعث القصير. أما إذا كنت امرأة عاملة فاختاري قصّة الشعر القصيرة من الخلف والطويلة من الجانبين.

 

 

    العصريّة: عنوان أحدث تسريحات شعر بلايك لايفلي

 

السنّ: على عكس ما يعتقد البعض، لا توجد قاعدة جمالية تتعلّق بالعمر وطول الشعر. فليس من الضروري اعتماد الشعر القصير في سنوات الأربعين، الخمسين أو الستين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية