"مكياجي" تختار ميريام فارس وجهاً جديداً لها!

بإحتفالية ممتعة ومرحة ظهرت اليوم مريام فارس في حفل اختيارها الوجه الإعلاني لمستحضرات تجميل "مكياجي" وذلك بمسرح مدينة جميرا. تميز الحفل بوجود فرقة رقصات أكروباتية أمتعت الحاضرين, بالإضافة إلى جلسات ماكياج مجاني يقوم بعملها فريق تجميل "مكياجي".

ias

 

واستضاف المذيع التليفزيوني الشهير نيشان المطربة ميريام فارس للتحدث فيه عن تجربتها مع مستحضرات "مكياجي" في حوار شيق كانت تفاصيله كالتالي:

 

إقرأي أيضاً: أجمل 8 فساتين ارتدتها ميريام فارس****

 

• لقد أديت أنواع مختلفة من الموسيقى والعروض التلفزيونية حتى اليوم، لكنك لم تمثلي يوماً أي علامة تجارية لمستحضرات التجميل. فما الذي دفعك إلى العمل مع مكياجي؟

في الواقع، أحبّ مكياجي – وقد شاهدت إقبال السيدات الكثيف عليها في منطقة الخليج وعندما جربت هذه المستحضرات بنفسي سحرتني ألوانها المرحة وجودتها! فعلاً، النوعية مدهشة وأنا أستمتع باستعمال منتجات مكياجي وأشعر بأنني فعلاً قادرة على الإبداع معها.

 

 

• لماذا برأيك أنت أفضل وجه لتمثيل مكياجي؟

كما قلت، لديّ حس خاص تجاه الجمال والموضة – فأنا أحبّ الظهور بأحسن صورة مهما كنت أفعل، سواء كان ذلك أثناء التصوير أو الإستمتاع مع صديقاتي في مكاننا المفضل. أحبّ ً أن أتزين بأناقة لكنني أيضاً أحبّ أن أقوم بأشياء عصرية من ناحية تسريحة الشعر والتبرّج … وأنا على يقين بأن مكياجي هي من نوع الشركات الديناميكية والمتعددة الأوجه التي نتشاطر أنا وإياها هاتين الصفتين من شخصيتي. لذا، يبدو هذا الخيار ملائماً جداً.

 

 

كيف تصفين تصوير الاعلان التلفزيوني مع مكياجي؟

كان ذلك في غاية المتعة. كان الأمر وكأنني في متجر للحلوى مليء بمستحضرات التجميل، لكنها جميعها بحجم كبير جداً لكي أحصل عليها! لقد شاهدتم اللقطات التصويرية – كنت فعلاً في عالم الخيال. أنا في سياق تنفيذ الكثير من الاعلانات المصورة الرائعة مع مكياجي وأتمنى أن يروق للجميع ما نخطط القيام به في العام المقبل. 

 

• ما هي منتجات مكياجي المفضلة لديك حتى الآن؟
         
لا بدّ لي من القول بأنني أعشق علبة (بلاك آي). عندما استعملته للمرة الاولى دهشت بقوة القلم الاسود. كان في غاية الحدّة والفعالية، كما انني أحبّ كيف يتوفر ذلك في طقم واحد وبهذه النوعية العالية – فأنا دقيقة جداً وحذرة حيال مستحضرات التجميل والبشرة التي استعملها وأشعر بالثقة مع استخدام منتجات مكياجي.

 

 

• تؤمن مكياجي بأن "جميع السيدات جميلات" وكما نعلم، جميع السيدات – ولا سيّما في الشرق الاوسط – يعشقن التبرّج أيضاً. برأيك ما الذي يميز السيدات اللواتي يستعملن منتجات مكياجي؟

اعتقد بأن الفرق بين مكياجي وغيرها من شركات التجميل هو في طابعها الجريء والمفعم بالحيوية. فالكثير من شركات التجميل تأخذ نفسها في غاية الجدّية. لكن التبرّج مع مكياجي، يجعلك تستمتعين وتخوضين التجربة ما يدفعك إلى إطلاق العنان لإبداعك … ولهذا السبب أنا مرتبطة بمكياجي ايضاً. فأنا لا أعتبر نفسي جدية جداً وكوني أتمتع بشخصية حيوية هو جزء من هويتي، وهو كذلك نوع الفتيات اللواتي يستعملن منتجات مكياجي. 
 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية