صيحات ماكياج النجمات من السجادة الحمراء لاطلالة عيد الحب

زخر العام 2015 منذ بدايته بإحتفالات السجادة الحمراء، التي تحفل بدورها بصيحات الماكياج والشعر. وبما أنّه يفصلنا عن عيد الحب أيام معدودة، أحببنا أن نأتي إليك بباقة من الصيحات التي يمكنك أن تستوحي منها لإطلالة أنثويّة أنيقة في سهرة عيد الحب، فتألقي في هذه السهرة على طريقة النجمات: 

ias

 

           الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

 

أحمر الشفاه الأحمر مع صوفيا فيراغارا وإيما ستون في SAG Awards 2015: إعتمدي الأحمر لونا لشفاهك، فهو لونٌ مميز لهذا العيد، شرط أن تختاري تدرجّه مناسباً للون بشرتك وشعرك وعينيك، وتأكدي أنّك تواكبين الإطلالة العصريّة بما أنّ نجمتين جميلتين إختارتاه ليكون عنوان إطلالاتهما على السجادة الحمراء. 

 

الوجنتين الزهريتين مع كريستن بيل في 2015 People’s Choice Awards: من المميّز دائماً أن تظهري في سهرة عيد الحب متورّدة الوجنتين، لأنّ غالبيّة الرجال يفضّلن هذا اللون على وجهك، على غرار الإطلالة التي تألقت بها النجمة الشقراء.

 

           مستحضرات تجميل إبتكرت لإطلالتك في عيد الحب

 

عيون السموكي مع ريتا أورا في  حفل 2015 Grammy Awards: أكثر الصيحات حضوراً وتميزاً في ماكياج العيون، هي الحاضرة دائماً في المواسم على إختلافها، وسيكون إختيارها موقفاً لليلة العيد، بإعتبارها صيحة تناسب مختلف أشكال العيون، وتضفي بعداً دراماتيكياً على اللوك في شكل عام. 

 

الرموش الكثيفة مع أنجلينا جولي في Choice Movie Awards Style 2015: لا تتوقّعي نجاحاً لماكياج عينيك من دون التنبّه إلى ضرورة تكثيف رموشك بالماسكارا السوداء، مقتدية بأسلوب ماكياج جولي التي لا تغفل مطلقاً عن قدرة هذه الخطوة في تعزيز جمالها الآسر. فكوني مثلها، ودعي رموشك تحتفل معك أجمل أعياد العام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية