اسرار ماكياج نانسي عجرم في عرب آيدول على لسان فادي قطايا

منذ بدايتها الفعليّة في مجال الفن، رافق اسم خبير التجميل اللبناني فادي قطايا النجمة نانسي عجرم، فزينت أنامله وجهها في "أخاصمك آه"، وكرّت السبحة، ليصبحا اسمين لا يفترقان، وليترجم فن ماكياج فادي أجمل صوره على وجه نانسي! ياسمينة التي تعدك بمفاجأة قريبة مع فادي قطايا، كان لها حديث خاص معه، تطرّق فيه إلى ماكياج نانسي عجرم، وأفصح الكثير عن أسراره، فإذا كنت من المعجبات بماكياجها في عرب آيدول، احصلي على فرصة اكتشاف خباياه على لسان منفّذه!

ias

بالصور، ماكياج فادي قطايا مع عروس ياسمينة 2013

كثيرات يظنّن أن ماكياج نانسي عجرم تشوبه الخفّة والنعومة، الفكرة التي يرفضها فادي قطايا، ويؤكّد عدم صوابيتها، فهو يعتبر أنّ الماكياج القوي زيّن وجه نانسي أكثر من مرّة، لأنّه وضع لها أحمر الشفاه الأحمر، وماكياج السموكي، ويلفت إلى أنّها في "يا سلام" ظهرت نانسي بماكياج درامي قوي جداً، إلا أنّ ذلك كلّه لم يعلق في أذهان الناس، كما الناعم والخفيف، مرجعاً سبب ذلك إلى ملامح وجه نانسي الناعمة والطفوليّة.

تفاصيل لقاء مميّز لفادي قطايا على ياسمينة

ولأنّه من خبراء التجميل الذين يولون أهميّة كبيرة لشخصيّة المرأة، يعتبر فادي قطايا أنّ ماكياج نانسي عجرميتلاءم مع طبيعتها الناعمة والمفعمة بالأنوثة، ولا يمكن اعتماد ماكياج المرأة المغرية جداً معها، لأنّه لا يظهر جوهرها وحقيقتها. وفي الوقت نفسه لا يخاطر باعتماد ماكياجها على وجه إمرأة ذات شخصيّة مختلفة. ويشير إلى أن نانسي عجرم لا تخشى التجديد، كما يظن البعض، والدليل الأكبر هو اعتماد اللونين البنفسجي والرمادي في إحدى حلقات آراب آيدول الأخيرة، التي ارتدت فيها الفستان النيلي.

بالصور، اجمل فساتين نانسي عجرم 2013!

وعن أحد الأسرار، يفصح فادي قطايا لياسمينة أنّ نانسي عجرم لا تحب أبداً أحمر الشفاه، وغالباً ما ترفض وضعه، إلا أنّها تقتنع في النهاية لضرورات الماكياج، ويعرب في نهاية اللقاء عن إعجابه بماكياج أحلام خلال البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية