ألوان أحمر الشفاه تحتفل معك في عيد الحب

رغم تميّز الأحمر في هذا العيد، وضورورة وجوده في مكان من الأماكن، وفي جزء من الماكياج، إلا أنّك لا يمكنك حصر إطلالتك به، واعتماد التنويع حتّى لا تقعي أسيرة الحدث. ياسمينة التي تعشق المناسبات السعيدة، والتي تحضّرك لتكوني الحبيبة الأجمل ليلة الرابع عشر من فبراير، تختار لك ألوان أحمر شفاه من ابتكارات الدور العالمية لترافق إطلالاتك المتنوّعة في عيد الحب:

ias

إطلالة جريئة: شخصيّتك اللافتة لا تقبل بلوك الماكياج العادي ليلة عيد الحب، لذا تحرصين على إتباع ماكياج قوي للعيون، من ناحية طبقة الماسكارا الكثيفة، والكحل الأسود، والآيلاينر الرفيع، مع ظلال العيون الذهبيّة، وأحمر الخدود البرونزي، وهي إطلالة تتماشى مع أحمر شفاه Rouge Automatique منGuerlain الذي يمنحك ابتسامة رائعة لساعات طويلة.

إطلالة راقية: لإطلالة تشّع بالرقي والتميّز، لا بد أن تعتمدي ماكياج ناعم للعيون في عيد الحب، وتكتفي بعنصرين لا أكثر من ماكياج العيون، شرطَ الإبقاء على الماسكارا، لأنّ الأهداب سرٌ لا يمكنك أن تغفلي عنه في جمالك، وبين البلاش الزهري أو الخوخي عليك الاختيار. أما لماكياج الشفاه فيمكنك اللجوء إلى التدرّج الذي يناسب لون بشرتك من مجموعة Notes De Printemps من CHANEL.

إختبار: أي ماكياج ستعتمدين ليلة عيد الحب؟

إطلالة أنيقة: الأناقة يجب أن ترافقك إلى طاولة العشاء في عيد الحب، من رأسك حتّى أخمص قدميك، مروراً بماكياجك، وهنا ننصحك بإتباع الصيحات التي تبرز جمال وجهك، واختيار ماكياج الريترو للعيون، الذي يعد مفضلاً عند غالبيّة الرجال، ويعتمد على الماسكارا والآيلاينر، في حين يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه من Clarins مع Joli Rouge Brilliant Sheer.

إطلالة مشعّة: إذا أردت أن تكوني الحبيية الأكثر نضارة في وجه حبيبها، احرصي على اختيار ماكياج البشرة متقن التفاصيل، من ناحية البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس، واعتماد ماكياج ناعم للعيون، يعتمد على البساطة والتميّز، وتزيينه بالتدرجات المتنوعة التي تتوفّر أمامك من Rouge Dior.

أخبرينا أيّة إطلالة قررت إتباعها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية