إبتكارات أحمر شفاه مميزة لماكياج أمك في عيدها

ندرك تماماً أنّ هدايا الكون كلّها تصغر أمام نظرة من عينيها، وأنّ تضحياتها لا تلخّص بيوم أو بهديّة، غير أنّ ياسمينة أحبّت هذا العام أن تختار لوالدتك مجموعة من أحدث الإبتكارات العالميّة في مجال أحمر الشفاه، لتكون ألواناً مميزة تزيّن ماكياجها في الموسم المقبل. فليكن إحداها ضمن ما ستقدمينه إليها، ولتكن أيّامها مشرقة ومشعّة تماماً كظلال هذه المستحضرات. 

ias

 

 

      ياسمينة تختار لك هدايا عيد الأم من أفخر المتاجر

 

– مجموعة Pure Reds الجديدة من لوريال باريس: عودة لافتة لأحمر الشفاه الأحمر القوي مع سفيرات الماركة في مجموعة تتألف من ثمانية ألوان مناسبة لها أيّا كان لون بشرتها، لتبدو أخّاذة وساحرة بتغطيتها الحادّة والمخمليّة الناعمة إضافة إلى تأثيرها المات العصري، وهي حتماً تناسبها مع أي إطلالة أنيقة تريدها. 

 

 

– Provocalips منRimmelيتألّف من خطوتين لتحصل على إطلالة تبقى ثابتة لفترة طويلة ولا تلطّخ. في البداية يمكن لأمك تزيين شفتيها باللون الساحر، ثمّ تثبيته بلمعان وترطيب مبهرين، يمكن لأحمر الشفاه هذا إعطاء والدتك لوناً صارخاً وغنيّاً مع لمسة لمّاعة آسرة، تظلّ ثابتة حتّى 16 ساعة. 

 

 

      أهم قواعد الاتيكيت التي تعلمتها من والدتك

 

– Sabaya Velvet من مكياجي:تنساب على الشفاه بكل سهولة وتدوم لفترة طويلة محافظة على لمستها المطفية الجذابة، إلى جانب إحتوائها مكونات مغذية مثل فيتامين E الذي يقوم بعمل البلسم لترطيف الشفاه وحمايتها بالإضافة إلى غناها بالمواد المضادة للأكسدة .

 

 

– **22K Charming Matte من Mikyaji:** يمكنك أيضاً إختيار لونين جديدين أضيفا إلى هذه المجموعة وهما Red Ribbon و Rumba Red بقوام مخملي لسهولة التطبيق، يتميّزان بالقدرة العالية على تغطية الشفتين بشكل كامل ولمسة ساحرة بالإضافة إلى تغذيتها للشفتين بفضل مكوّناتها العضوية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية